عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال: كنت متخوف من مسلسل ألف ليلة وليلة وناس كتير كانت بتحبطنا

ياسر جلال
ياسر جلال

حل الفنان ياسر جلال ضيف على برنامج مساء dmc والذي تقدمه الإعلامي أسامة كمال على شاشة قنوات dmc، وصرح من خلاله عن تفاصيل المشاركة في مسلسل جودر وسبب تخوفه من المسلسل في البداية.

ياسر جلال: كان فيه تخوف من مشروع ألف ليلة وليلة 

وقال ياسر جلال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  كان فيه تخوف كبير من مشروع مسلسل ألف ليلة وليلة بسبب صعوبته وكان بيطلعلنا ناس كتير تحبطنا.

وتابع ياسر جلال حديثه، قائلا: أبو العمل الحقيقي المؤلف أنور عبد المغيث، ولما جينا نعمل المسلسل قعدت أدوار عليه  في كل مكان مكنتش عارف أوصله، لغاية ما قالوا له ياسر بيدور عليك، وقتها كان في فرنسا رد عليا.

الفنان ياسر جلال 

واستكمل ياسر جلال، حديثه: قولتله فين ألف ليلة وليلة، قالي هدور عليها في الدرج وقلب الدنيا وطلعها، في البداية كان في تخوف من المشروع وتعرضنا لإحباطات كتيرة.

ياسر جلال يتألق في مسلسل جودر 

وجدير بالذكر،  أنه تألق الفنان ياسر جلال في الفترة الحالية مسلسل جودر وذلك إلى جانب كلا من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة جيهان الشماشرجي، والفنانة وفاء عامر، وظهور خاص للفنانة أيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار خيالي حول حكايات ألف ليلة وليلة.

ياسر جلال في مسلسل جودر

وتستكمل أحداث مسلسل جودر في الموسم الثاني والذي من المقرر عرضه بعد انتهاء من إجازة عيد الفطر، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه حتى الآن حيث لم يحسم الجدل عن عرضه بعد العيد أو في رمضان المقبل 2015.

ياسر جلال يتحدث عن المشاركين في مسلسل جودر 

وكان قد أشاد ياسر جلال بمسلسل جودر، حيث قال: اتفاجئت بأداء جيهان الشماشرجي في جودر.. هي تلقائية وعفوية جدا وعندها كاريزما على الشاشة وأنا سعيد اني لحقت اشتغل معاها، لأنها من الأجيال الجديدة اللي بعدينا فإحنا جيل غير الجيل فمش دائما نقدر نتقابل في عمل واحد، ونور من أعز أصدقائي هي شخصية محترمة ومش بتاعة مشاكل ومهتمة بشغلها وبس ودي أكتر حاجة بتلفت انتباهي لأي حد وعندها طاقة تمثيلية جبارة، فأنا بستمتع بالشغل معاها.

تابع موقع تحيا مصر علي