عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع مسلسل جودر يكشفون كواليس العمل.. المخرج أصيب بالحزام الناري

أبطال مسلسل جودر
أبطال مسلسل جودر

حرص عدد كبير من صناع مسلسل جودر على الكشف عن تفاصيل وكواليس خاصة بالعمل وذلك خلال حلولهم ضيوف على برنامج مساء dmc والذي يقدم الإعلامي اسلام خيري على شاشة قنوات dmc.

صناع مسلسل جودر يكشفون كواليس العمل 

وكان من بين هؤلاء الضيوف الفنانة نور اللبنانية والتي كشفت عن تفاصيل المشاركة في مسلسل جودر وسبب انجذابها لدور شواهي، حيث قالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "آخر مرة عملت أدوار الشر كان من زمان، ومن أواخر الأعمال دي فيلم الرهينة، ولما اتعرضت عليا شواهي، حسيت إن الشخصية مش شر عادي ولكن متلون، تعبت جدا فيها لأني كنت حابة أقدمها بشكل مختلف، وكل مشهد عملته كان صعب وتحدي".

مسلسل جودر 

مخرج مسلسل جودر: تخوفت من المشاركة في مسلسل جودر 

بينما قال المخرج اسلام خيري: كنت خايف أول ما قرأت القصة،  فكرت أعتذر لأن السيناريو كان مخيف، ولما اتبعتلي الحلقات لاحظت أن الشغل فيه حرافية وسحر ألف ليلة وليلة، وكلمت ياسر جلال قلت له أنت جيبت ده منين، لأني وقعت في غرام الموضوع من أول ما قرأته.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال 

تفاصيل تعرض مخرج مسلسل جودر لأزمة مرضية خلال التصوير

وكان قد كشف ياسر جلال عن تفاصيل تعرض المخرج اسلام خيري لأزمة مرضية خلال تصوير مسلسل جودر، حيث قالت: في البداية صورنا شهريار وكان اتفقنا لما يخلص نعمل جودر، وجه عليا فترة قلت لأستاذ إسلام خيري سبنا من جودر كفاية عليا شهريار لأني تعبت..  جينا على آخر يوم تصوير في شهريار أستاذ إسلام مرض جاله الحزام الناري ونزل على وشه ومكنش قادر يفتح عينه وبعد العلاج نزل صور وكنت مشفق عليه لأنه كان تعبان.

تفاصيل مسلسل جودر 

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس والفنانة جيهان الشماشرجي، والفنانة وفاء عامر، وظهور خاص للفنانة أيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار خيالي حول حكايات ألف ليلة وليلة.

وتم عرض 15 حلقة في مسلسل جودر في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024 ومن المقرر عرض باقي حلقات العمل بمجرد انتهاء تصويره حيث من المقرر أن تستكمل أحداث المسلسل خلال الفترة القليلة المقبلة ولكن لم يتم تحديد موعد للتصوير حتى وقتنا هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي