عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024| محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك وفوز برشلونة وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا واستبعاد شيكابالا ومصطفى شلبي من قائمة الزمالك

مباراة برشلونة وباريس
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية على مدار اليوم، وفي دوري أبطال أوروبا فاز برشلونة على باريس سان جيرمان بجانب انتصار أتلتيكو مدريد على بوروسيا دورتموند، وتهنئة محمد صلاح بعيد الفطر المبارك ورسالة كريستيانو رونالدو، واستبعاد شيكابالا ومصطفى شلبي من قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، واستعدادات الأهلي لمواجهة زد أف سي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024.

برشلونة يفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وانتصار أتلتيكو مدريد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، حقق برشلونة الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي مباراة آخرى فاز أتلتيكو مدريد على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد.

برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان

استبعاد شيكابالا ومصطفى شلبي من قائمة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قرر جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك استبعاد مصطفى شلبي من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري، وتم استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا وشهدت القائمة عودة عبد الله السعيد وناصر ماهر.

عودة محمد الضاوي كريستو لتدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، عاد محمد الضاوي كريستو لتدريبات النادي الأهلي من جديد وذلك بعد التعافي من عملية الخراج خلال الفترة الماضية، ويستعد للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

استعدادات نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قال مارسيلو جاياردو مدرب نادي اتحاد جدة أن مواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي ستكون صعبة وهامة ولابد أن يحقق الفريق الفوز لإسعاد الجماهير.

وقال خورخي جيسوس مدرب الهلال أن الهلال فاز على الاتحاد في المباريات الماضية بطريقة لعب واحدة وأنه يهنئ الجماهير بعيد الفطر المباراة وينتظر الفوز باللقب.

مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك ورسالة كريستيانو رونالدو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، نشر محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رسالة تهنئة للجماهير المصرية بعيد الفطر المبارك، بجانب رسالة كريستيانو رونالدو للمسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي