عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024| الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة زد أف سي في الدوري وعودة محمد الضاوي للتدريبات وأمين عمر حكما لمباراة زد

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وعاد محمد الضاوي كريستو للمشاركة في تدريبات الفريق من جديد بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به، والاستعداد لمواجهة زد أف سي في الدوري المصري، وتعيين أمين عمر حكما لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024.

أمين عمر حكما لمباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين أمين عمر حكما لمباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري “دوري نايل”.

وتقام مباراة الأهلي وزد أف سي اليوم الخميس في تمام السابعة مساء ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام في الجولة الثامنة اليوم.

لا يتوفر وصف.
أمين عمر

ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة زد أف سي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، يتواجد النادي الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة ولعب الفريق 9 مباريات هذا الموسم وحقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مواجهات خسر مباراة واحدة.

محمد الضاوي كريستو يعود لتدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، عاد اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لتدريبات النادي الأهلي بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وكان كريستو قد خضع لعملية تنظيف خراج في وقت القدم خلال الفترة الماضية وعاد وشارك في تدريبات الفريق من جديد.

غيابات الأهلي أمام زد أف سي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، يغيب محمد الشناوي عن الأهلي بجانب إمام عاشور وياسر إبراهيم واليود يانج وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وذلك بسبب إصابات مختلفة للسداسي.

الأهلي
الأهلي

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة زد أف سي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، اختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة زد أف سي في الدوري المصري، وتقام مباراة الأهلي وزد مساء الخميس في تمام السابعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي