عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تحيي أول حفل غنائي لها في هذا الموعد| تفاصيل

أيتن عامر
أيتن عامر

تستعد الفنانة أيتن عامر لإحياء أول حفل غنائي لها غدًا الجمعة الموافق 12 إبريل، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل أيتن عامر الغنائي

ونشرت أيتن عامر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر برومو للحفل على أغنيتها توتا فروتا، وعلقت عليها قائلة: "هستناكوا يوم الجمعة في أول حفلة ليا تالت يوم العيد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

أيتن عامر

أيتن عامر: مطلبتش النجدة لطليقي وأي خبر اتكتب عليا غلط

وسبق وأن حلت الفنانة آيتن عامر ضيفة على برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قنوات المحور، لتكشف من خلاله عن تفاصيل خاصة بطليقها وعلاقتها بطليقها محمد عز العرب.

أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

وقالت أيتن عامر في تصريحاتها: فيه رجالة مش محترمة كتير وانا لو ست مش محترمة أطلع أسرار علاقتي بطليقي برة، والست اللي تقول حاجة وحشة عن طليقها بعد الانفصال ست مش محترمة.

وتابعت حديثها عن خلافتها مع طليقها داخل الكومباوند: الأمن الخاص بالكومباوند هو اللي بلغ عن طليقي أما سمعوا الخناقة مش انا ولو عايزين تعرفوا التفاصيل اسألوهم، أنا مبلغتش النجدة، أمن الكومباوند هو اللي اتصل بيهم وأي خبر انكتب عني مش صحيحة ومش لازم ناخدها على محمل الجد كلنا عارفين أنه فيه مواقع بتكتب حاجات محرفة عشان تلم مشاهدات وقرءات.

أخر أعمال أيتن عامر في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيتن عامر في الدراما مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

تابع موقع تحيا مصر علي