عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مباراة ليفربول كريستال بالاس.. يورجن كلوب يتلقى تحذيرًا قويًا بسبب صلاح

محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب

تلقى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تحذيرًا قويًا بسبب مشاركة النجم المصري محمد صلاح بشكل أساسي في مباراة كريستال بالاس المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر مساء غد الأحد، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجم تشيلسي يحذر كلوب من صلاح

وبعد هبوط أداء محمد صلاح مع فريقه ليفربول خلال المباريات الماضية، تعرض الفرعون للعديد من الانتقادات الحادة بعد التعادل مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق في الدوري الإنجليزي، ثم الهزيمة القاسية أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة  في الدوري الأوروبي.

وجاء تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد لسقوط الريدز إلى وصافة الدوري الإنجليزي ومنح أرسنال الصدارة بقارق الأهداف، بينما تأتي الهزيمة من أتالانتا باقتراب ليفربول من توديع بطولة كأس الدوري الأوروبي.

وتحدث الإنجليزي كريس سوتون لاعب تشيلسي السابق، عبر الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، محذرًا يورجن كلوب من مشاركة محمد صلاح بشكل أساسي والذي هبط مستواه بشكل ملحوظ منذ عودته من الإصابة الأخيرة.

وقال سوتون، "منذ عودة محمد صلاح من الإصابة الأخيرة وبدأ يهدر الفرص السهلة، والذي من المعتاد تسجيلها مسبقًا".

ومنذ عودة محمد صلاح من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، شارك مع ليفربول في 8 مباريات بمختلف البطولات، سجل خلالهما 4 أهداف فقط، وهذا ليس من المعتاد للفرعون المصري.

وشارك صلاح مع ليفربول في 36 مباراة في كل البطولات خلال الموسم الجاري، استطاع أن يسجل 23 هدفًا وصنع 13 آخرين.

مساهمة واحدة تفصل محمد صلاح عن صناعة التاريخ

يحتاج الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول لصناعة هدف واحد لكي يصل لصناعة 10 أهداف خلال الموسم الجاري مع الفريق الإنجليزي.

وبذلك سيُصبح الدولي المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي يُسجل 10 أهداف بالإضافة لصناعة 10 أهداف في 3 مواسم على التوالي.

حيث نجح محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول في تسجيل 10 أهداف أو أكثر خلال الموسم الجاري، لكن مازال مُتوقف عند الصناعة الـ 9 مع فريقه خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي