عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحدد 17 إبريل الجاري موعدا للسفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، السفر إلى الكونغو يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة مازيمبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد سفر بعثة الأهلي للكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر والجهاز الفني للنادي الأهلي بعد التنسيق مع الإدارة اتفقا على سفر البعثة في الثانية ظهر الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة. 

ومن المقرر أن يسافر سمير عدلي المدير الإداري لفريق الأهلي قبل البعثة بيوم من أجل  إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق وملاعب التدريب قبل خوض لقاء مازيمبى الكونغولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 20 أبريل في الكونغو. 

وتأهل الأهلي لنصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.

مشاركة مروان عطية في القمة

وعلم "تحيا مصر" أن مروان عطية قد خضع للعديد من الأشعة والفحوصات اللازمة لمعرفة مدى مشاركته في مباراة القمة من عدمها، والتي سوف تؤثر بشكل كبير على خط وسط الفريق الذي يعاني من كثرة الإصابات التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر، أن مروان خضع لأشعة رنين على العضلة الخلفية، والتي أكدت سلامته وعدم وجود أي إصابة تمنعه من المشاركة أمام الزمالك يوم الاثنين المقبل، وسوف يجري عملية الاستشفاء خلال الساعات المقبلة.

وأضاف،  لكن قرار الدفع به أساسيًا من عدمه بناء على قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يكفر كثيرًا في مباراة مازيمبي الهامة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي