عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك فى قمة الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي فريق الزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، غيابات النادي الأهلي أمام الزمالك فى قمة الدوري المصري.

غيابات الأهلي أمام الزمالك فى قمة الدوري

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه الزمالك كل من،محمد الشناوي الذي تعرض في وقت سابق في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ، وإمام عاشور بنفس الإصابه، و ياسر إبراهيم وحسين الشحات الذي يعاني من شرخ فى العين، وأليو ديانج الذي خضع لجراحة فى الركبة.

نتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي وزد أف سي بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة عن لاعبي المارد الأحمر.

وأهدر محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي العديد من الكرات السهلة في المباراة، ورفض أن يتقدم للأهلي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وكان هناك غضب كبير من جانب مارسيل كولر مدرب الأهلي بسبب إهدار الأهداف بشكل مستمر للاعبي الأهلي، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وزد أف سي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، واستمر مسلسل إهدار الفرص الضائعة من جانب لاعبي الأهلي، وعلى الرغم من قيام كولر مدرب الفريق بالعديد من التبديلات إلا أن علي لطفي حارس زد أف سي في الموعد وحافظ على مرماه.

وتمكن وسام أبو علي أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 89 بعد نصعة رائعة من أنتوني موديست وتسديدة قوية من جانب وسام ابو علي، معلنا عن الهدف الأول للمارد الأحمر بصعوبة شديدة.

وحاول فريق زد أن يسيطر على المباراة بعد هدف النادي الأهلي، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وحصل أحمد عبد القادر على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض.

وقبل هدف وسام أبو علي كان أحمد عبد القادر قد سجل الهدف الأول للأهلي ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل على محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي