عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرابزون يعلن إصابة محمود حسن تريزيجيه في الركبة.. اعرف التفاصيل

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

تعرض الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي للإصابة خلال مباراة أمس التي جمعت بين فريقي طرابزون سبور وسيفاس سبور، على ستاد أكيازي ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

طبيب طرابزون يكشف تفاصيل إصابة تريزيجيه 

وأكد رئيس الجهاز الطبي لنادي طرابزون سبور أن سبب استبدال اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه بين شوطي المباراة هو تعرضه للإصابة على مستوى الركبة لذلك اضطر المدير الفني عبدالله آفي لإخراجه من المباراة بين الشوطين بداعٍ الإصابة.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل إصابة محمود حسن تريزيجيه في مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي الممتاز.

حيث قال رئيس الجهاز الطبي لفريق طرابزون سبور التركي :" نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود حسن تريزيجيه، نُعلن إصابته في عضلة أوتار الركبة اليُسرى.

وتابع رئيس الجهاز الطبي لفريق طرابزون سبور : لقد شعر محمود حسن تريزيجيه بألم أثناء المباراة بين فريقي طرابزون سبور و سيفاس سبور، لذلك تم إخراجه من المباراة بين الشوطين لكي لا تتفاقم الإصابة.

وأكمل رئيس الجهاز الطبي لفريق طرابزون سبور حديثه : لقد بدأ فريقنا الطبي في علاج اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه ونأمل أن يعود سريعًا للملاعب.

تريزيجيه 

فريق طرابزون في الدوري التركي

وقد انتهت المباراة بين فريقي طرابزون سبور وسيفاس سبور، بفوز فريق سيفاس سبور بهدف دون رد، على ستاد أكيازي ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة الأمس بشكل أساسي، لكن خرج بين شوطي المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المباراة، بين فريقي طرابزون سبور وسيفاس سبور في بطولة الدوري التركي الممتاز.

مسيرة محمود تريزيجيه مع فريق طرابزون سبور

ولعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 24 مباراة مع فريق طرابزون سبور في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري، واستطاع المساهمة في 15 هدفًا، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 4 أهداف مع فريقه التركي.

وفي بطولة الدوري التركي الممتاز لعب محمود حسن تريزيجيه 22 مباراة، وساهم في 14 هدفًا حيث سجل 10 أهداف وصنع 4 أهداف، في بطولة الدوري التركي مع فريقه طرابزون سبور.

تابع موقع تحيا مصر علي