عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت أمام شتوتجارت في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يستمر البحث عن تشكيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت، حيث أعلن الألماني دينو توب مولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت عن تشكيل الفريق والذي شهد تواجد الدولي المصري عمر مرموش لقيادة هجوم الفريق، أمام نظيره فريق شتوتجارت على ستاد ام اتش بي آرينا، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وتُعتبر هذه المشاركة الـ 24 للدولي المصري عمر مرموش في بطولة الدوري الألماني الممتاز مع فريق اينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري.

ويسعى الدولي المصري عمر مرموش لتزويد رصيده من الأهداف حيث يمتلك 10 أهداف حتى الأن مع فريق اينتراخت فرانكفورت في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تشكيل مباراة اينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام شتوتجارت في الدوري الألماني

ودخل فريق اينتراخت فرانكفورت بقيادة الألماني دينو توبملر المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كيفن تراب.

في خط الدفاع : آريولا بوتا – روبن كوخ – ويليام باخو – نيلس نكونكو.

في خط الوسط المدافع : ماكوتو هاسبي – هووج لارسين.

في خط الوسط المهاجم : انسار ناف – جون ماتي باخويا.

في خط الهجوم : عمر مرموش – فارس شيبي.

موقف الفريقين في الدوري الألماني

يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 42 نقطة، حصل عليهم من خلال تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 6 مباريات، طوال مسيرته في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

بينما يتواجد فريق شتوتجارت داخل المربع الذهبي، في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت في الدوري الألماني

ويقود المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة الألماني آيتيكين حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، ديتز حكم مساعد أول، وبيتينجر حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى باشير حكمًا رابعًا لإدارة مباراة آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي