عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان ودنيا سمير غانم تعلقان على الهجوم الإيراني بإسرائيل| تفاصيل

شريهان - دنيا سمير
شريهان - دنيا سمير غانم

حرصت كلا من الفنانة شريهان والفنانة دنيا سمير غانم التعليق على الهجوم الإيراني على إسرائيل الذي وقع بالأمس، وذلك من خلال حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليق شريهان على الهجوم الإيراني على إسرائيل

وفي منشور يرصده موقع تحيا مصر كتبت شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس: اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين، اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرًا عليه يا رب العالمين.

شريهان 

بينما نشرت دنيا سمير غانم مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري، ظهرت فيه وهي داخل تلفريك في لبنان، وعلقت عليه قائلة: "الفيديو دا من التلفريك في لبنان 5 أكتوبر 2023، ربنا يحفظ لبنان وفلسطين وكل الوطن العربي.

شريهان تنعي نجل وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة

وسبق وأن حرصت الفنانة شريهان على نعي نجل المراسل الصحفي وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة، وذلك إثر تعرضه للقصف على يد جيش الإحتلال الإسرائيلي أثناء ضربهم في غزة منذ السابع من شهر أكتوبر المنقضي حتى وقتنا هذا.

وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس ناعية نجل وائل الدحدوح في منشور رصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون في حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، وائل الدحدوح، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.. حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

تصريحات دنيا سمير غانم الأخيرة

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، خلال حلولها ضيفة على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت الفنانة دنيا سمير غانم خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست BIGTIME"، إنها من مواليد عام 1985 ما يعني أن عمرها 39 سنة، موضحة أن هناك تباينا كبيرا بين الأجيال.

وأضافت الفنانة دنيا سمير غانم: ورأيي أن السوشيال ميديا بوظت حياتنا، فهي لها مميزات لكنها بوظت الدنيا خالص، وخلتنا مش عارفين نعيش من غير تليفونات والموضوع بقى أوفر بالنسبة للأطفال.

تابع موقع تحيا مصر علي