عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شمس الكويتية تتألق في حفل العيد ببغداد

شمس الكويتية
شمس الكويتية

أمتعت النجمة شمس الكويتية جمهورها العراقي بحفل غنائي استثنائي بمناسبة عيد الفطر المبارك في نادي الصيد ببغداد، حيث وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيها المميزة، حيث قدمت شمس باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وسط أجواء احتفالية رائعة، يرصدها موقع تحيا مصر.

شمس الكويتية تطلق عطر جديد لها

وعلى هامش الحفل، أطلقت شمس عطرها الجديد “باي شمس” من بغداد والذي يحمل توقيعها الخاص، ويعد هذا العطر بمثابة هدية مميزة من شمس لجمهورها العراقي، تعبيرًا عن حبّها وتقديرها لهم.

شمس الكويتية 

وتحدثت شمس عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في بغداد للاحتفال بعيد الفطر، وعن إطلاق عطرها الجديد “باي شمس”، وقالت: “العراق بلد عزيز على قلبي، ولطالما نالت كل الحب والتقدير من محبيها”.

شمس الكويتية تعرب عن سعادتها بحفل بغداد 

وأضافت شمس: "يسعدني أن أشارك جمهوري العراقي فرحة عيد الفطر من خلال هذا الحفل، وأن أطلق عطري الجديد "باي شمس" من بغداد".

وتعتبر شمس من أشهر المطربات في الخليج العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق، وقدمت شمس خلال مسيرتها الفنية العديد من الأغاني الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور العراقي والعربي.

رأي شمس الكويتية في رضوى الشربيني وياسمين عز

وسبق وأن كشفت الفنانة شمس الكويتية عن رأيها في المذيعة ياسمين عز، والمذيعة رضوى الشربيني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت شمس الكويتية: مش بطيق ياسمين عز هي ورضوى الشربيني جلطة، وحابه أوجه نصيحة لياسمين عز انتي شاطرة في الماركيتنج وعملتي ضجة ووصلتي وخلاص غيري اسلوبك.. ورأيي إن رضوى الشربيني كمان شاطرة في الماركيتنج إنها طلعت قالت أنا ضد الرجالة لكن خلاص.

تابع موقع تحيا مصر علي