عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخلع أغنية جديدة لـ شذى.. تعرف على موعد طرحها

المطربة شذى
المطربة شذى

تستعد المطربة شذى لطرح أحدث أعمالها الفنية والتي أتت بعنوان اخلع والتي جعلت منها في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث بدأ العديد من الجمهور في حالة ترقب لمعرفة تفاصيل أغنية شذى الجديدة اخلع وموعد طرح أغنية اخلع لـ المطربة شذى.

تفاصيل أغنية اخلع لـ شذى

تعد أغنية اخلع للمطربة شذى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي موعد طرح أغنية اخلع لـ المطربة شذى في يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، ومن المقرر أن يحمل العمل مفاجأت عديدة وذلك وفقا لما روجت له المطربة على صفحاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

المطربة شذى

شذى وأزمتها مع عمرو مصطفى

جدير بالذكر، ان المطربة شذى حسون قد تصدرت التريند مؤخرا بسبب أزمتها وهجومها مع الملحن عمرو مصطفى، حيث خرجت للهجوم عليه بسبب تصريحه “الفنان أداة في يد الملحن”، لتكتب منشور طويل على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توجه به رسالة صارمة للمحلن عمرو مصطفى رغم قوة العلاقة بينهم.

المطربة شذى 

وقالت شذى في تصريحاتها: “مطرب  عمره مكان مجرد أداه و مينفعش يتقال كلام زي ده من فنان بحجم و قيمه عمرو مصطفى لان المطرب قادر بأدائه و اسلوبه يوصلك الفكره و الاحساس للناس كملحن او يهبدهالك في الأرض”.

شذى وتعاونها مع المطرب رامي صبري

من ناحية أخرى، كان قد أثيرت أنباء تفيد بتعاون شذى مع المطرب رامي صبري في ديتو غنائي جديد وانتشر الخبر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما دفع رامي صبري للرد في تصريحات تليفزيونية لـ برنامج اي تي بالعربي، نافيا كل تلك الأقاويل، وموضحا: “أتمنى التعاون مع شذى هي جميلة ومطربة عظيمة بس مفيش دويتو لا، وأصالة عملت معاها أحلى دويتو في الدنيا والدويتو لازم يكون واحد بس لأي فنان ومش هعرف اقول ايه الدويتو الجديد لأنه تحت الإنشاء وأول ما هتخلص هقول”.

وحققت شذى نجاحات كبيرة من خلال المشاركة في عدد من الاعمال الفنية الغنائية أخرها أغنية اللي مايتسموا، وجنيت مشاهدات كبيرة خلال فترة عرضها على موقع يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي