عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان خوري يتألق بحفل غنائي في المغرب بهذا الموعد

مروان خوري
مروان خوري

يزداد البحث في الفترة الأخيرة عن الفنان اللبناني مروان خوري وحالة النشاط الذي يعيشها في تلك الفترة، حيث أن مروان خوري يستعد لإحياء حفل غنائي جديد في الفترة المقبلة وهو الأمر الذي يترقبه الجمهور بشدة خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل حفل مروان خوري الغنائي

ويأتي حفل مروان خوري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم 25 من شهر إبريل الجاري وذلك ضمن حفلات النجوم في عيد الفطر المبارك، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير من قبل الجمهور المغربي واللبناني المتواجد في المغرب.

ويقدم مروان خوري حفله الغنائي باقة متميزة من أعماله الغنائية من بينها: كل القصايد، بعشق روحك، كريستال وعدد من الأعمال الغنائية الأخرى.

الفنان مروان خوري

مروان خوري وحديثه عن زوجته وديانته

من ناحية أخرى، كان قد سبق وأثار مروان خوري الجدل بعد تصريحاته عن الدين المسيحي والإسلامي وعلاقته بزوجته المسلمة وهو أمر في حد ذاته مثير للجدل ويحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قال مروان خوري: "أنا مش متدين لأني مسيحي إيماني منفتح وليس لدي في البيت عقدة أن زوجتي من دين آخر، وساعدني على هذا بيئتها، أهلها وأشقائها الثلاثة يعيشون في الخارج ومتزوجين من مسيحيات أجانب، وفي رمضان أعيش الطقوس الإسلامية معها في المنزل وهي تذهب معي إلى الكنيسة.

مروان خوري وزوجته

وأكد مروان خوري في تصريحاته: لقد خلقنا في مكان يسمى العائلة إنه المكان الذي يصنعنا ولا يوجد شك في سن السابعة من العمر هذه هي الفترة التي نتنوع فيها وهي التي تخزن فيها كل الأشياء والعواطف والمعلومات دون وعي.

أزمة مروان خوري وساموزين 

وكان قد تصدر مروان خوري التريند أيضا في وقت سابق بسبب أزمته مع ساموزين، حيث اتهم ساموزين مروان خوري بسرقة لحن أغنية يسلملي اللي بيغار وتشابها مع لحن قديم له، ليرد مروان خوري، قائلا: “م أنا مسمعتش أغنية سامو زين قبل كدا، فيه شيء اسمه توارد أفكار، والتوارد ممكن يحصل مع أي أغنية لأنه احنا بنشتغل ضمن جمل مألوفة، وقليل ما بنلاقي ملحن جاب جملة مختلف عن اللي صار قبلها”، ولكن خرج ساموزين في نفس الوقت ونفي تصريحات مروان خوري.

تابع موقع تحيا مصر علي