عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أحداث فيلم شقو.. بعد تصدره قائمة الإيراد اليومي

فيلم شقو
فيلم شقو

يواصل فيلم شقو تحقيق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية، حيث ينافس فيلم شيكو على شباك التذاكر في منافسة افلام عيد الفطر، ويعد فيلم شقو من أكثر الأعمال حصادا للإيرادات في هذا الموسم.

إيرادات فيلم شقو 

واتت إيرادات فيلم شقو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر 4 ملايين و315 ألف جنيها وذلك في مساء أمس الأحد، لتصل إجمالي إيرادات فيلم شقو من أول يوم عمل له حتى الآن والذي بلغ عدده  6 أيام، فوصل إجمالي إيراداته 39 مليونا و294 ألف جنيه.

فيلم شقو

تفاصيل واحداث فيلم شقو

ويعد فيلم شقو من بطولة الفنان عمرو يوسف إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

عمرو يوسف يتحدث عن فيلم شقو 

وتدور أحداث فيلم شقو فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

الأعمال المنافسة على دور العرض أمام فيلم شقو 

وجدير بالذكر، أنه ينافس على دور العرض السينمائية المصرية بجانب فيلم شقو، فيلمين آخرين وهم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يخوض بطولته الفنان هشام ماجد إلى جانب الفنانة هنا الزاهد وايضا كلا من النجوم محمد ثروت ونجوم الكوميديا في مصر، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

كما يعرض أيضا فيلم عالماشي والذي يخوض بطولته النجوم علي ربيع، صلاح عبدالله، انتصار، كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف، أميرة العايدي، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان، وريم رأفت،  وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

اخر أعمال عمرو يوسف 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف قبل فيلم شقو كانت مشاركته كضيف شرف في مسلسل كامل العدد +1 والذي تم عرضه في دراما رمضان 2024 وذلك إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وعدد من النجوم الاطفال والوجوه الشابة فضلا عن الفنانة القديرة ميمي جمال وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي