عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن تكريمها في مهرجان بيروت للسينما:شكرا للبنان إنكم بتكرموني وتحضنوني وتدلعوني

يسرا
يسرا

كرمت إدارة مهرجان بيروت لسينما المرأة الفنانة الكبيرة يسرا عن مشوارها الفني في حفل كبير مقام لها حاليا في لبنان.

يسرا: شكرا للبنان إنكم بتكرموني وتحضنوني وتدلعوني

صرحت الفنانة الكبيرة يسرا في لقاء لها مع araweood رصده موقع تحيا مصر واعربت عن ساعدتها الكبيرة بتكريمها من لبنان حيث قالت:" بشكركم وعارفه أنه مجهود كبير في ظروف صعبة" واضافت بشكر كبير لادارة المهرجان ولدولة لبنان: " شكرا للبنان إنكم بتكرموني وتحضنوني وتدلعوني ". 


وعندما سألت أنها دائما ايقونة للمرأة العربية وان المهرجان مخصص في الاساس لدعم المرأة، اوضحت أنها سعيدة للغاية لانها في الآخير إمراة وتعني ما يحدث لها وانه مفرح لكل إمراة عربية حيث قالت: انا كوني أمرأة مبسوطه بالتكريم لأنه مهم لكل ست" واردفت بنصيحة لكل إمراة في الرطن العربي قائلا" كوني قوية".

الفنانة يسرا

رسالة يسرا للشعب اللبناني


لم تنسى يسرا ان توجة رسالة للشعب اللبناني حيث قالت: “بحب قوتكم علمتوني حاجة من امبارح للنهاردة أنا لما جيت من المطار كنتوا واحشني ولبنان واحشاني وكان بقالي كتير سنة وشوية، ولما دخلت حسيت إن بيروت حزينة عشان كان بقالي كتير مجتهاش، لما حصل حدث امبارح خفت عليكم وفي نفس الوقت عمري ما عيشت اللحظة دي بالمعنى دا لما شفت أنتوا ببتعاملوا مع الحاجات دي إزاي اتكسفت من نفسي قلت أنتي خايفة إزاي والناس دي عايشة كده بقالها 49 سنة”.

تكريم يسرا في مهرجان بيروت لسينما المرأة

ووصلت الفنانة يسرا إلى مهرجان بيروت لسينما المرأة أمي استعدادًا لتكريمها تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة في عالم الدراما والسينما وعن كل ما قدمتها لنا واسعد جمهورها الكبير في الوطن العربي بأكمله، كما وظهرت يسرا بإطلالة رائعة وهي مرتدية فستانًا أسود اللون ممزوجا باللون الذهبي الصافي، مع ارتداء.  عدد من الأكسسوارات ومنهم عقد وحلقان ذهبية، لتظهر باطلالة جذابة للغاية.

يسرا

مهرجان بيروت لسينما المرأة

وينطلق مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة في تاريخ ما بين  14 حتى 19 إبريل 2024، والذي يقوم بأدارته وتنظيمه مجتمع بيروت السينمائي، بدورته 7، ويحمل شعار: "نساء من أجل القيادة"، وهو برعاية وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري. 


الاضافة أن سوف تبدأ فعاليات مهرجان بيروت الدولي لسينما المراة في حفل افتتاح في لبنان، حيث ستكون الفنانة يسرا ضيفة شرف وذلك لتكريمها على كل إنجازاتها الفنية.


والجدير بالذكر أن المهرجان سيقوم بعرض أكثر من 73 فيلمًا، ضمن مجموعة من الأفلام القصيرة والطويلة، الروائية والوثائقية والرسوم المتحركة والتجريبية، وأفلام الرقص، ويختتم المهرجان في 19 إبريل بإقامة حفل لتوزيع الجوائز. 

تابع موقع تحيا مصر علي