عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القمة 127.. ما هي إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة الأهلي؟

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

تتجه الأنظار نحو القمة بين فريقي الزمالك والأهلي، حيث شهدت المباراة بين الفريقين تعرض لاعب الزمالك، أحمد السيد زيزو للإصابة مرة أخرى أمام فريق الأهلي، بعد تدخل من قلب الدفاع رامي ربيعة، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول بين فريقي الزمالك والأهلي على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 1- من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ما هي إصابة أحمد سيد زيزو؟

ومن المُقرر أن الجهاز الطبي في الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، سيقوم بإجراء أشعة على القدم اليُمنى لأحمد السيد زيزو، خاصة أنها المرة الثانية على التوالي في مباريات القمة بين الزمالك والأهلي.

لا يتوفر وصف.
مباراة الأهلي والزمالك

حيث تعرض أحمد السيد زيزو للإصابة للمرة الأولى في مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر بسبب تدخل عنيف من كريم وليد من الخلف وأخلف إصابة في أنكل القدم.

وبذلك من الممكن أن يتعرض فريق الزمالك لغياب أحمد السيد زيزو في مباراة ذهاب دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق دريمز الغاني على ستاد دار السلام الوطني.

أحداث الشوط الأول في قمة الزمالك والأهلي

بدأت الدقائق الأولى من المباراة بسيطرة أولية من جانب النادي الأهلي، دون تهديد مباشر على مرمى محمد عواد، حيث جاءت الخطورة الأولى من ركلة حرة مباشرة من الظهير الأيسر علي معلول بعرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد عواد.

بينما كانت الفرصة الثانية من نصيب النادي الأهلي عن طريق رأسية من الجناح الأيمن عمر كمال لكن مرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد عواد، بعد عرضية من زميله طاهر محمد طاهر في الدقيقة 6.

لا يتوفر وصف.
مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وعلى الجانب الأخر لم يستطع فريق الزمالك تهديد مرمى الحارس مصطفى شوبير على الرغم من انفراد أحمد السيد زيزو لكن استطاع رامي ربيعة التدخل قبل تنفيذ التسديد.

ليسقط أحمد السيد زيزو مصابًا بعد تدخل رامي ربيعة بسبب التعرض لضربة في وجه القدم.
لتشهد الدقيقة 18 مغادرة أحمد السيد زيزو بداعٍ الإصابة ونزول بدلًا منه ترافيس موتيابا بقرار من البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك.

ولكن لم تتغير مجريات المباراة كثيرًا بعد تغيير موتيابا، حيث شهد الثلث الأول من المباراة استكمال الاستحواذ من قبل النادي الأهلي.

حيث أرسل النادي الأهلي ثاني تهديداته عن طريق عرضية خطيرة من الظهير الأيسر علي معلول، لكن استطاع محمد عواد إبعادها خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22.

تابع موقع تحيا مصر علي