عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تعرضه لأزمةصحية..إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

أصدر مسرح الدانه الواجهة الترفيهية في دولة البحرين باين بشأن إلغاء حفلة الفنان محمد عبده والفنان خالد الشيخ وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية

إلغاء حفلة الفنان محمد عبده وخالد الشيخ

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده منذ قليل في بيان رصده موقعتحيا مصر عن إلغاء حفل الفنان في البحرين، الذي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 19 أبريل، وذلك بسبب مرور الفنان بوعكة صحية مفاجئة، ادت إلى عدم قدرته على الظهور في الحفلة.

وقالت الشركة في البيان التي اصدته ما يلي: تنويه تم إلغاء حفل فنان العرب محمد عبده والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض إقامته يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل".
واضافت عن الاسئله الموجهة إليهم لمن إستروا تذامر. الحفلة بالفعل: "يتمكن حاملي التذاكر طلب إسترجاع المبلغ كاملا أو إستخدامه كرصيد لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024". 
واعتذروا عما حدث قائلين:" نعتذر عن اي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر، ونقدر دعمكم المستمر".

بيان الغاء حفلة محمد عبده

آخر أعمال الفنان محمد عبده الفنية


وكانت آخر أعمال محمد عبده، هي أغنية الملامح، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

أهم تصريحات الفنان محمد عبده مع عمرو أديب

حل الفنان محمد عبده ضيفا في بودكاست big time، مع الإعلامي عمرو أديب وتحدث عن والده حيث إن صورة والده كانت معلقة في المنزل عندما كان يبلغ من العمر عامين، لكنهم فوجئوا بفقدانها بعد ذلك.
واضاف أن أحد الأشخاص من اليمن كان يبحث عن صورة والده لدى إحدى شركات السفن، وفوجئ بصورة والده الراحل، فأخذها وتوجه بها إليه.
وقال: ""لما شفتها تذكرت وقلت ده أبويا اللي شفت صورته على الحائط، اللي حصل من قدرة رب العالمين لأني كنت أتمنى في حياتي أشوفه".

الفنان محمد عبده

وعلى الجانب الآخر تحدث عن درس علمه لابنته بعدما وبخت السائق الخاص بالعائلة لعدم اصطحابها إلى المدرسة بسيارة جديدة كما هي صديقاتها.
وأكمل: "السواق قال لي دي شتمتني وقالت لي متجنيش تاني مرة، قلت له خلاص بكرة مترحش لها، ورحت أنا في سيارة تويوتا ووقفت أمام باب المدرسة، وقعدت على كبوت السيارة، وكله بيرحب بيا يقول أبو نورة واللي يجيب لي بارد واللي يجب لي ساندوتش".
وقال أن إبنته عندما رأته شعرت بالإحراج منه وحاولت الهرب حتى لا يرأها ولكنه طلب منها القدوم واخبرها:" قلت لها شوفي كيف الناس فرحانين فيا، الناس بتطالع في اللي قاعد مش في العربية».

تابع موقع تحيا مصر علي