عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: الزمالك يستحق الفوز على الأهلي ولقادم أفضل

حسين لبيب
حسين لبيب

يستمر البحث عن تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حيث أثنى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أداء اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالإضافة لدور جمهور الزمالك الكبير في صناعة الفارق، عقب فوز الزمالك على غريمه الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، جاءت بتوقيع الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، أمام الأهلي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عبر قناة اون تايم سبورتس بعد مباراة القمة بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسين لبيب
حسين لبيب

تصريحات حسين لبيب عقب فوز الزمالك بالقمة 127

في البداية أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أحقيه فوز الفريق الأبيض بالمباراة حيث قال : فوز اليوم أمام النادي الأهلي مُستحق وأهميته تكمن في إعادة الثقة لجميع اللاعبين والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بالإضافة لجمهور الفريق ومجلس الإدارة في الاستمرار في تحقيق النجاحات طوال الفترة القادمة.

وعن الإصابات التي تعرض لها فريق الزمالك خلال المباراة أجاب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك : في الحقيقة ردة الفعل التي إظهارها المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بعد الإصابات العديدة التي تعرض لها الفريق، لابد من توجيه الشكر له بعد تعرض الثنائي أحمد السيد زيزو، وأحمد فتوح لأنه لم يكن هناك بعض اللاعبين في حساباته قبل المباراة لكنه تعامل مع الأمر بمنتهى الاحترافية.

حسين لبيب
حسين لبيب

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وأضاف حسين لبيب : الزمالك سيطر على كل مجريات المباراة بداية من الشوط الأول حتى النهاية، صحيح أم الأهلي سيطر في بعض الدقائق لكن بسب تعرض الزمالك للإصابات، لكن بعد التغييرات وتصحيح الأوضاع عاد الزمالك للسيطرة على الأمور، واستطاع سيف الجزيري تسجيل الهدف الثاني وتحقيق الفوز المستحق والعودة بالنقاط الثلاث.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأكمل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حديثه : بالتأكيد سيف الدين الجزيري يستحق التقدير ورجل المباراة وأنا أثمن دور جميع لاعبي فريق الزمالك بالإضافة لدور المدير الفني البرتغالي جوزية جوميز.

واختتم حسين لبيب حديثه : الدوري مازال في الملعب ونحن لم نبدأ المنافسة بعد، ينتظرنا الكثير من العمل ونسعى للاستمرار في التطور.

تابع موقع تحيا مصر علي