عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الانتصار على الأهلي سيحدد بطل الدوري ونستحق الفوز

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يستمر البحث عن تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، حيث خرج وأكد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على أهمية المباراة قائلًا، دائمًا مباريات الزمالك والأهلي صعبة، لكن هذه المباريات دائمًا مؤثرة لأنها تكون بـ 6 نقاط وتؤثر في مشوار الفريقين في تحقيق لقب بطولة الدوري المصري، عقب فوز الزمالك أمام الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات مؤجلات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عقب فوز الزمالك أمام الأهلي في القمة الـ 127.

تصريحات جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك 

وقال جوزيه جوميز، بذلنا أقصى ما في وسعنا بشكل خاص في هذه المباراة لأن أعنينا على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، نحن نلعب على جميع البطولات ونسعى لاعتلاء منصات التتويج في نهاية الموسم.

وأضاف جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : الشوط الأول لعبنا بشكل أفضل في المباراة لأن الشوط الثاني دخل اللاعبين المباراة اعتقدوا بأن هدف واحد كافي لتحقيق الفوز، لكن بمجرد تسجيل الأهلي هدف تعديل النتيجة، عاد اللاعبون استعادوا السيطرة على المباراة وسجلوا هدف الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

جوميز
جوزيه جوميز

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتابع جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : استطعنا غلق مفاتيح لعب النادي الأهلي بالإضافة أننا أهدرنا هدفيين محققين في نهاية المباراة، أعتقد أنه كان من المفترض أن تنتهي المباراة بنتيجة 4-1، لكن كما قلت اللاعبين اكتفوا بتسجيل الأهداف وسأعمل على علاج هذه المشاكل. 

وعن لاعبي عبدالله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر أجاب جوزيه جوميز : لدي العديد من اللاعبين المميزين في وسط الملعب، سنستمر في التحسن وتطوير أداء الفريق خلال المباريات القادمة.

وعن استعدادات فريق الزمالك للمباريات القادمة : المباريات عبارة عن قصص، والمباراة القادمة لديها قصة بمفردها، مختلفة عن القصة التي تلتها، والمكسب يقود للمكسب، واللاعبين يصدقوا مدى تطويرهم في كل مباراة.

جوزيه جوميز

الدوري المصري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي