عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| رحاب عرفة: غادة عبد الرازق نجمة استثنائية.. وبالنسبالي مثل أعلى

غادة عبد الرازق -
غادة عبد الرازق - رحاب عرفة

تحدثت الفنانة رحاب عرفة عن تعاونها مع النجمة غادة عبد الرازق، في مسلسل صيد العقارب الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

رحاب عرفة: غادة عبد الرازق نموذج للست الناجحة

وقالت رحاب عرفة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: غادة عبد الرازق نجمة استثنائية وهى نموذج للست الناجحة الواثقة من نفسها ومن قدراتها لكن فى نفس الوقت متواضعة ومتعاونة جدا لأبعد حد بتحب شغلها وبتخلصله، وبالنسبالى هى مثل أعلى، وتشجيعها ليا عمرى ما هنساه.

غادة عبد الرازق - رحاب عرفة

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء جاميكا، سيمون، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علي رزق، رحاب عرفة، أحمد ماجد، محمد نجاتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب حول دكتورة العقارب التي تدعى (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

غادة عبد الرازق توجه رسالة لفريق عمل مسلسل صيد العقارب

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على توجيه رسالة شكر لفريق عمل مسلسل صيد العقارب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت: تم بحمد لله فركش مسلسل صيد العقارب.. شكرا من كل قلبي لأسرة المسلسل على المجهود المشرف، شكرا لفريق الإنتاج والشركة المنتجة على المجهود الكبير اللى قامت بيه معانا، شكرا فريق الإخراج بقيادة المخرج أحمد حسن، شكرا للكاتب الكبير الدكتور باهر ديودار، شكرا لكل زمايلي الممثلين المبدعين اللي شاركوني في العمل على تعبهم.

رحاب عرفة تتألق في مسلسل العودة

وسبق وأن تألقت الفنانة رحاب عرفة في مسلسل العودة الذي تم عرضه منذ عدة أشهر، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي ممزوج بالتشويق والإثارة حول المحامي (آدم)، الذي يعود إلى مدينته بالأقصر بعد غياب سنوات بحثًا عن شقيقه المختفي في ظروف غامضة، حيث يكتشف أن سبب اختفاء شقيقه هو منجم ذهب.

وشارك في بطولة مسلسل العودة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف سلامة، حمزة العيلي، تارا عماد، وليد فواز، تامر نبيل، عصام السقا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي