عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة القادمة أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يستمر البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري المصري، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغانى باستاد القاهرة الأحد يوم 21 أبريل فى تمام الساعة السادسة مساءً فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق دريمز الغانى عبر قنوات بي إن سبورتس.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الزمالك والأهلي

موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية

يلعب الزمالك أمام دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتقام مباراة العودة في غانا من أجل معرفة المتأهل للمباراة النهائية في البطولة.

تصريحات عبد الله السعيد بعد الزمالك على الأهلي في القمة 127

وتابع عبد الله السعيد لاعب فريق الزمالك حديثه : لاعبو الفريق قدموا أداءًا كبيرًا من أجل جماهير النادي ومجلس الإدارة الذي قاموا بدعم الفريق منذ اللحظة الأولى، ونريد الاستكمال على تقديم هذه النتائج طوال الفترة القادمة.

تصريحات سيف الجزيري مهاجم الزمالك بعد القمة 127

وقال سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك : كنا نعلم نقاط القوة والضعف لدى النادي الأهلي، واستطعنا إيقاف لاعبي الأهلي لأهمية الحصول على النقاط الثلاث في مباراة اليوم في مشوار الفريق للحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حسين لبيب عقب فوز الزمالك بالقمة 127

في البداية أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أحقيه فوز الفريق الأبيض بالمباراة حيث قال : فوز اليوم أمام النادي الأهلي مُستحق وأهميته تكمن في إعادة الثقة لجميع اللاعبين والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بالإضافة لجمهور الفريق ومجلس الإدارة في الاستمرار في تحقيق النجاحات طوال الفترة القادمة.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

تصريحات جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك 

وقال جوزيه جوميز، بذلنا أقصى ما في وسعنا بشكل خاص في هذه المباراة لأن أعنينا على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، نحن نلعب على جميع البطولات ونسعى لاعتلاء منصات التتويج في نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي