عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية.. ننشر تفاصيل الجدول الجديد

مواعيد قطع الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

أصبحت مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، مع بدء اليوم الثاني لانقطاع التيار الكهربائي بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث أعلنت الشركة القابضة للكهرباء في الإسكندرية عن مواعيد قطع الكهرباء.

وفي ظل تساؤلات كثيرة عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، نستعرض قرار الشركة القابضة للكهرباء في تطبيق جدول مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية وباقي المحافظات، وذلك بعد انتهاء مدة قرار مجلس الوزراء الشهر الماضي بوقف جدول تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان، والعودة لجدول قطع الكهرباء 2024 بعد عيد الفطر.

وعاودت الشركة القابضة للكهرباء تطبيق مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، حيث وضعت جدول قطع الكهرباء الجديد، ليكون موعد قطع الكهرباء ابتداء من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساء، لتصبح مدة قطع الكهرباء في مصر ساعتين لكل مجموعة من المجموعات خلال فترة الدراسة.

جدول جديد لـ مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

وفي إطار البحث مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، فقد أعلنت شركة الكهرباء في محافظة الإسكندرية عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية وهي نفس المواعيد التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان 2024.

وتقسم مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية إلى مجموعات، وبالتحديد 3 مجموعات جاءت كالتالي:

- المجموعة الأولى في انقطاع الكهرباء تبدأ من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

- المجموعة الثانية في انقطاع الكهرباء تبدأ من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 3 عصرًا.

- المجموعة الثالثة في انقطاع الكهرباء تبدأ من الساعة 3 مساءً حتي الساعة 5 مساءً.

الاستعلام عن مواعيد قطع الكهرباء

ويمكن الاستعلام عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، حيث يستطيع سكان محافظة الاسكندرية الإطلاع على خطة قطع الكهرباء في المحافظة من خلال زيارة موقع شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء والتي اعلنت عنها أمس الاثنين بحيث تكون مدة انقطاع الكهرباء في الاسكندرية  ساعتين، ويكون موعد قطع الكهرباء بداية من الساعة 11 صباحًا وحتى 12 ظهرًا.

الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء والأعطال؟

ويمكن للمواطنين الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء والأعطال، إذا حدثت في الأوقات غير المعلنة أو كانت فترة أطول من المقررة، حيث إنه في حال وجود أعطال كهربائية وانقطاع الكهرباء خارج جدول تخفيف الأحمال يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن للخدمة ولأعطال الكهرباء، والتقديم عن عطل، أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء، هو 121 والمتاح على مدار الـ24 ساعة، أو التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359.

تابع موقع تحيا مصر علي