عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس بسبب الإصابة.. مصدر يكشف سبب غياب بيرسي تاو عن مباراة القمة

تحيا مصر

تساؤل الكثير من جماهير القلعة الحمراء، عن أسباب غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباريات الأخيرة سواء كانت الإفريقية أو المحلية.

مصدر يكشف سبب غياب بيرسي تاو

وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ "تحيا مصر"، عن سبب غياب بيرسي تاو عن الملاعب منذ مباراة سيمبا التنزاني، رغم عدم إصابته في الكاحل، وعدم مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك.

وقال المصدر، "هناك خلافات كثيرة بين السويسري مارسيل كولر والجنوب إفريقي بيرسي تاو، وذلك سبب غياب اللاعب عن الملاعب خلال المباريات الماضية".

وأضاف، "بيرسي تاو يرفض الجلوس على دكة الاحتياط بأي شكل من الأشكال، حيث يرى إنه الأفضل داخل الفريق في مركز الجناح الأيمن، مما أثار غضب كولر وإخراجه من قائمة المباريات في الدوري الماضية".

وشدد المصدر، "إذا استمر بيرسي تاو على رفض قرارات مارسيل كولر الفنية، سيقترب اللاعب من مغادرة النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بسبب توتر العلاقة بينهما في الأيام الأخيرة".

قرار عاجل من الخطيب

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا عاجلًا بعد الهزيمة من نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقد استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي، أن قرار مجلس الإدارة جاء بسبب تراجع مستوى اللاعبين خلال الفترة الماضية، بجانب الهزائم الكارثية التي تعرض لها الفريق في مسابقة الدوري، مشيرًا أن لاعبي الفريق لم يبذلوا الجهد المطلوب منهم للفوز بالمباريات.

وأضاف المصدر، "أن مجلس الإدارة قد أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بقرار تجميد مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، حتى يعودوا إلى القاهرة بنتيجة إيجابية بجانب تحسين الأداء الجماعي للفريق".

وأكمل، "كما حرص محمود الخطيب على عقد جلسة منفردة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمعرفة أسباب تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ خلال المباريات الماضية، إضافة إلى الهزيمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي