عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مرور 6 أيام على عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم شقو

فيلم شقو
فيلم شقو

تصدرت إيرادات فيلم شقو قوائم الأكثر بحثاً وتداولًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد مرور 6 أيام من طرحه في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم عيد الفطر المبارك.

إيرادات فيلم شقو

وقد وصلت إيرادات فيلم شقو التي يرصدها موقع تحيا مصر أمس الإثنين 15 إبريل أمام شباك التذاكر إلى مليون و765 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الأول في قائمة إيرادات أفلام السينما في موسم عيد الفطر المبارك والذي يضم 4 أفلام فقط، وهم: فيلم شقو، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عالماشي، وفيلم أسود ملون.

بوستر فيلم شقو

بينما بلغت إيرادات فيلم شقو أمام شباك التذاكر بعد مرور 6 أيام من طرحه 41 مليون جنيه، محتفظاً بالمركز الأول منذ بدء عرضه، ويرجع سبب ارتفاع إيرادات فيلم شقو إلى عدة أسباب منها النجوم والنجمات المشاركين في العمل، وهم: يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل، عمرو يوسف، دينا الشربيني، وليد فواز، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

أحداث فيلم شقو

وبعد ارتفاع عدد عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن إيرادات فيلم شقو، حرص الجمهور أيضاً على معرفة أحداث فيلم شقو، ومع البحث تبين أن الفيلم تدور أحداثه في إطار اكشن ممزوج بالرومانسية و مأخوذ عن رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتتمحور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

عمرو يوسف يحمس الجمهور لفيلم شقو قبل عرضه

وسبق وأن حرص الفنان عمرو يوسف على تشويق الجمهور والمتابعين لفيلمه الجديد شقو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وشارك عمرو يوسف الجمهور والمتابعين صورة له رفقة عدد من فريق العمل، وعلق عليها قائلًا: اللمسات النهائية في المونتاچ ويكون شِقّو جاهز للعرض، مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده إن شاء الله ينال إعجابكم.

أفلام موسم عيد الفطر المبارك 2024

وبجانب فيلم شقو ينافس عدد كبير من الأفلام في منافسة موسم عيد الفطر المبارك ومنهم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، وفيلم أسود ملون بطولة منة عرفة، ومن المقرر أن يشهد الموسم السينمائي في عيد الأضحى المزيد من الأعمال السينمائية الناجحة.

تابع موقع تحيا مصر علي