عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس آسيا تحت 23 سنة.. انتصار السعودية وكوريا الجنوبة واليابان وخسارة الإمارات والعراق

كأس آسيا تحت 23 سنة
كأس آسيا تحت 23 سنة

أسدل الستار على مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تقام في قطر هذا العام، وكانت هناك 4 مواجهات قوية وهامة، وحقق منتخب السعودية الفوز على طاجيكستان برباعية مقبل هدفين، بجانب خسارة الإمارات أمام كوريا الجنوبية وخسارة العراق أمام تايلاند، وأخيراً فوز منتخب اليابان على الصين بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة وتفاصيل المباريات.

نتيجة مباراة اليابان والصين في كأس آسيا تحت 23 سنة

فاز منتخب اليابان على الصين بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات المجموعة الثانية، وسجل كرو ماتسوكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

نتيجة مباراة العراق وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

فاز منتخب تايلاند على العراق بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات، وسجل واريس شولتونج الهدف الأول لمنتخب تايلاند في الدقيقة 26 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 65 سجل تيراساك بويفيماي الهدف الثاني في الدقيقة 65.

Image
مباراة العراق وتايلاند

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والإمارات في كأس آسيا تحت 23 سنة

حقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز على الإمارات في دور المجموعات لحساب الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، بهدف مقابل لا شيء، وسجل لي يونج جون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

حقق منتخب السعودية الفوز على طاجيكستان بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة، وسجل ريالن محمد حامد هدف السعودية الأول في الدقيقة 17 وتعادل رسلان كايلوف الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 23 لمنتخب طاجيكستان.

Image
مباراة السعودية وطاجيكستان

وقبل نهاية الشوط الأول سجي هيثم عسيري الهدف الثاني لمنتخب السعودية في الدقيقة 45 ومع بداية الشوط الثاني سجل أيمن يحيى سالم هدف السعودية الثالث في الدقيقة 55 وسجل رسلان هدف تقليص الفارق لمنتخب طاجيكستان في الدقيقة 64 واختتم أيمن يحيى سالم الهدف الرابع لمنتخب السعودية في الدقيقة 61، ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب تايلاند.

تابع موقع تحيا مصر علي