عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعمل في ورشة ميكانيكا.. تفاصيل شخصية سهر الصايغ في فيلم اتنين × واحد

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تقف الفنانة سهر الصايغ بطلة في فيلم اتنين × واحد، مع كل من الفنان سامح حسين ومحمد ثروت، حيث بدأت تصوير عدد مشاهد من دورها حيث تجسد من خلاله فتاة تعمل في ورشة ميكانيكا مع والدها، وهى تعمل معه بعد أن حصلت على دبلوم صنايع لكى  تساعده فهى إبنته الوحيدة ومرتبطة به إرتباط  كبير.

تفاصيل فيلم اتنين × واحد

ويشارك في الفيلم الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر أيضا كل من الفنانة عبير صبرى ومحمد جمعة وعلاء مرسى وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحى عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم وإشراف على الإنتاج عبد الله منصور.

سهر الصايغ

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الاثارة والتشويق والكوميديا، من خلال أخين وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهم من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده والثانى عاش طفولة مرفهة حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فكانت تصرف ببذخ شديد وكان اول المستفدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف فًي الأموال، ويحمل الفيلم عدد من المفاجئات خلال عرضه في دور العرض السينمائى ويتناول قصة جديدة على السينما المصرية.

تعرض سهر الصايغ لحادث سير

وسبق وأن أعلنت الفنانة سهر الصايغ نجاتها من حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت سهر الصايغ مجموعة صور للحادث، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل.. مش ده المهم.. المهم أني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال.. أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال.. شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الاسفلت.. اشكركم جدا وكتر الف خيركم …حقيقي مصر فيها رجالة.

أخر أعمال سهر الصايغ

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سهر الصايغ مسلسل المعلم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي