عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرامة 50 ألف جنية وإيقاف المدير الإداري وعامل المهمات.. رابطة الأندية تعلن عقوبات إخفاء الكرات في مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت أمس الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل عقوبات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك إخفاء الكرات من ملعب المباراة بعد تسجيل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 88 وكان هناك اعتراض كبير من جانب مارسيل كولر مدرب الأهلي واللاعبين بسبب عدم وجود الكرات داخل أرض الملعب.

لا يتوفر وصف.
مباراة الأهلي والزمالك

وأظهرت الكاميرات إخفاء الكرات من جانب عامل المهمات بنادي الزمالك وأخبر الجميع بالذهاب بعيداً بالكرات وعدم إظهارها في الوقت بدل الضائع.

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك 50 ألف جنية بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك لمدة مبارتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بين الأهلي والزمالك.

عدم تواجد مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة 4 مواجهات قادمة لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مواجهة الأهلي والزمالك.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتمكن الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الأول في نهاية الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر للنادي الأهلي في الدقيقة 73 ثم سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني والحاسم لنادي الزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة الأهلي والزمالك

ووصل الزمالك للنقطة 21 في جدول ترتيب الدوري المصري وهو نفس رصيد النادي الأهلي ويمتلك الأهلي مباريات مؤجلة وفي حال تحقيق الفوز سيكون في الصدارة، وتعرض الأهلي للهزيمة الثانية هذا الموسم في الدوري المصري، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على مازيمبي الكونغولي على ستاد "تي بي لوبومباشي" في  العاصمة الكونغولية مساء السبت المقبل، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي