عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أفريقيا.. محمد شوقي رئيساً لبعثة الأهلي في الكونغو

محمد شوقي
محمد شوقي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة المارد الأحمر في الكونغو، وذلك استعداداً لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لحساب جولة الذهاب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان مجلس إدارة النادي الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، وتسافر بعثة الأهلي ظهر الأربعاء إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي عصر السبت المقبل.

وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

لا يتوفر وصف.
بيان الأهلي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا لحساب جولة الذهاب عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

لا يتوفر وصف.
محمد شوقي

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام الزمالك في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد وتوقف رصيد الفريق عند 21 نقطة ومازال لديه العديد من المباريات المؤجلة من أجل تحقيق الفوز والتواجد في صدارة الدوري المصري.

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك 50 ألف جنية بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك لمدة مبارتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بين الأهلي والزمالك.

عدم تواجد مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة 4 مواجهات قادمة لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مواجهة الأهلي والزمالك.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك إخفاء الكرات من ملعب المباراة بعد تسجيل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 88 وكان هناك اعتراض كبير من جانب مارسيل كولر مدرب الأهلي واللاعبين بسبب عدم وجود الكرات داخل أرض الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي