عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالف الفطرة.. والدة الطفلة لمار ضحية والدها بالشرقية تفجر مفاجأة تقلب الموازين

والدةلمار ضحية والدها
والدةلمار ضحية والدها بالشرقية

فجرت والدة الطفلة لمار 6 أعوام ضحية والدها بمحافظة الشرقية، التي هتك عرضها ثم أنهى حياتها وشرع في إنهاء حياتة شقيقها ذو الـ4 سنوات، مفاجأة مدوية أثناء محاكمة المتهم.

والدة الطفلة لمار بالشرقية تروي تفاصيل الحادث 

وأوضحت والدة الطفلة ضحية الإعتداء الجنسي من والدها، لموقع تحيا مصر، أنها تزوجت وأنجبت الطفلة لمار "المجني عليها" وشقيقها ذو الأربع سنوات، وبسبب كثرة تعدي زوجها عليها بالضرب المبرح ومعاملتها معاملة مهينة كانت تترك المنزل وتذهب إلى أهلها، وقبل الواقعة كانت قد غضبت لدى أهلها وتركت طفليها مع والدهما ولم تضع في بالها أن الأمور سوف تصل إلى هذا الحد بحكم أنه والدهم ولن تسول له نفسه إيذائهما.

والدة طفلة الشرقية

والدة الطفلة ضحية والدها بالشرقية: تروي تفاصيل الحادث

وأضافت والدة لمار أنها بعد أيام من تركها المنزل، اتصل بها رئيس المباحث يخبرها أن ابنتها توفيت وعندما ذهبت وجدت أبنتها قد لقيت مصرعها وشقيقها الصغير في حالة خطرة، وعلمت حينها أن والدهما تعدى عليها بالضرب المبرح حتى توفيت الطفلة وأصيب شقيقها، بعدما وجهم لها الضربات بواسطة الحزام حيث أصابت الكتلة الحديدية الموجودة بها رأس الطفلة مما تسبب لها في نزيف في المخ والكبد، مشيرة إلى أنه زوجها أخذ الطفلة وذهب بها إلى المستشفى التي اكتشفت حينها أن هناك شبهة جنائية وراء وفاتها وتم القبض عليه.

" src="">

والدة لمار ضحية والدها تطلب بالقصاص من زوجها

وكشفت والدة طفلة الشرقية لمار، أن زوجها تعدى على ابنتها صاحبة الـ6 أعوام وهتك عرضها وخشية من افتضاح أمره تعدى عليها بالضرب المبرح إلى أن توفيت وعندما شاهد شقيقها تفاصيل الحادث قام بالتعدي عليه بالضرب وكاد أن يقتلها ايضا، مطالبة بالقصاص العادل لابنتها التي راحت ضحية زوجها الذي تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية وخالف الفطرة الإنسانية بأن سولت له نفسه النظر إلى عرضه.

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية قد أحالت أوراق المتهم بهتك عرض نجلته وإنهاء حياتها والشروع قي إنهاء حياة ابنه الصغير إلى محكمة فضيلة مفتي الجمهورية من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه. 

تابع موقع تحيا مصر علي