عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليق ابنتها ودائرة العلاقات.. تحريات لكشف لغز جثة سيدة العمرانية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس جديدة في واقعة جثة سيدة العمرانية، والتي عثر على جثمانها داخل حمام منزلها مـ ـذبوحة وغارقة في دمائها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وتطورات واقعة العثور على جثمان سيدة العمرانية.

كواليس جديدة في مقتل سيدة العمرانية في الجيزة

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها وتحرياتها للوقوف على أسباب وملابسات العثور على جثمان سيدة داخل حمام شقتها في العمرانية، حيث تم العثور عليها ترتدي كامل ملابسها وبها جرح ذبحي في الرقبة.

وفحصت أجهزة المباحث في الجيزة دائرة علاقات المجني عليها، وايضا علاقات ابنتها، وكذا مدى وجود خلافات بينهم وآخرين من عدمه، مع فحص خطوط سير طليق ابنة المجني عليها للوقوف على مدى تورطه في الجريمة من عدمه.

العثور على جثمان سيدة مـ ـذبوحة داخل شقتها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان سيدة داخل حمام منزلها في العمرانية وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسبابها والتوصل إلى هوية المتهم بقتلها.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان سيدة أربعينية ترتدي كامل ملابسها وبها جرح ذبحي في الرقبة وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

تحريات لكشف لغز جثمان سيدة العمرانية

وجرى تشكيل فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، حيث قامت فرق الأدلة الجنائية برفع كافة البصمات من داخل مسرح الجريمة وفحص دوائر العلاقات وكاميرات المراقبة في محيط العقار المعثور على الجثمان بداخلها.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة وعرضها على الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة ومعرفة تفاصيل الحادث.

فحص كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات جثة العمرانية

وقررت النيابة العامة في الجيزة بعرض الجثمان على الطب الشرعي للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكذا فحص كاميرات المراقبة بمحيط العقار والتحفظ عليها، والتصريح بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

فيما كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام ابوالنصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة مذبـ ـوحة داخل حمام شقتها في العمرانية، حيث جرى فحص كاميرات المراقبة بمحيط العقار.

تابع موقع تحيا مصر علي