عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف: بحب أغاني المهرجانات ونفسي يطوروا فيها لأنهم دلوقتي بقوا يكرروا

الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

حل الفنان عمرو يوسف ضيف على برنامج gossips، والذي كشف خلاله العديد من التصريحات الهامة الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، ومن بين ذلك رأيه في أغاني المهرجانات.

عمرو يوسف: بحب أغاني المهرجانات 

وقال عمرو يوسف في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بحب أغاني المهرجانات هي كانت حلوة الاول ولكن دلوقتي بقوا يكرروا، نفسي يحصل تطور ليها لأنها كنت بحبها جدا اول ما طلعت.

الفنان عمرو يوسف 

عمرو يوسف عن تعاونه مع نور الشريف: كنت متوتر جدا 

وقال عمرو يوسف عن تعاونه مع الفنان نور الشريف لأول مرة: الوقفة قدام استاذ نور الشريف لها رهبة أنا مكنتش متخيلها، اول ما اتوترت قولتله هروح الحمام طبعا هو فهم، وقفت في الحمام وشجعت نفسي وغسلت وطلعت عملت المشهد وعدى على خير.

الفنان عمرو يوسف

عمرو يوسف في فيلم شقو

وجدير بالذكر، أنه يعرض للفنان عمرو يوسف في الفترة الحالية فيلم شقو والذي يشارك به إلى جانب الفنان محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، والتي دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

وكان قد تحدث عمرو يوسف عن تفاصيل فيلم شقو، قائلة: أبطال العمل كلهم أصدقائي وحبايبي وسعيد إني اشتغلت معاهم وسعيد اني اشتغلت مع يسرا هي نجمه كبيرة واتبسط بوجودها في الفيلم"، وتابع حديثه كاشفًا عن ملامح الفيلم وأوضح أنه يدور في إطار أكشن رومانسي ممزوج بالكوميديا، واختتم حديثه عن الكواليس مؤكدًا أن الفيلم ملئ بالمفاجآت وأنه من أهم أعمال المخرج كريم السبكي.

واستكمل عمرو يوسف حديثه قائلا: اللي جذبني للدور حاجات كتير، ولما بشارك في عمل مبيجذبنيش الدور بس أنا بنجذب للعمل كله والفيلم كله عجبني والدور عجبني جدًا وتحمست من أول قراءة السيناريو، أصعب المشاهد هي مشاهد الأكشن لأنها كانت بتحتاج وقت طويل وكان فيها خطورة علينا، لكن المخرج كريم السبكي قدر يخرجها بشكل رائع وانا سعيد جدًا بيها وبالفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي