عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل فندق الإقامة في الكونغو استعداداً لمواجهة مازيمبي بدوري الأبطال

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، برئاسة محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، قليل إلى مقر الإقامة بأحد الفنادق في مدينة لوبومباشي، الذي يبعد عن المطار 20 دقيقة.

تحيا مصر، وحرص الدكتور محمد شوقي عقب الوصول إلى الفندق على الاطمئنان على عملية تسكين اللاعبين عقب تناول وجبة العشاء.

ووصلت بعثة الأهلي مطار لوبومباشي بعد رحلة طيران شاقة من مطار القاهرة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة  المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق تدريباته ظهر  أمس الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان، للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو. 

وعقد المدير الفني للفريق اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة، ثم خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران الجماعي، تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق.

وسط الملعب: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، محمد كريستو.

خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي قبل السفر للكونغو

وأكد محمود الخطيب، أن مجلس إدارة النادي الاهلي حريص على دعم اللاعبين والوقوف بجانب الفريق والمدير الفني قبل مواجهة مازيمبي المهمة في دور الأبطال الإفريقي، لاسيما وأن الفريق يحتاج إلي دعم كبير خاصة بعد الإخفاق المحلي أمام فريق نادي الزمالك بنتيجة 2-1 ، مشيرًا الي أن مشوار الأهلي في الدوري كبير ولديه فرص كبيرة في تعويض النقاط الثلاثة التى فقدها خلال مشواره في الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي