عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مصرع صاحب شركة سياحة من الدور السابع في الجيزة.. القصة الكاملة

صاحب شركة السياحة
صاحب شركة السياحة

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم غرب محافظة الجيزة، حيث لقى صاحب شركة سياحة مصرعه بعد سقوط المصعد به في العقار الذي يقطن به، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لمصرع صاحب شركة في الهرم

حيث شهدت منطقة الهرم غرب محافظة الجيزة حادث مأساوي بعد وفاة صاحب شركة سياحة متأثرا بإصابته بنزيف وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد جراء سقوط مصعد العقار الذي يقطن به في منطقة الهرم.

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مصرع صاحب شركة السياحة وأمرت بانتداب الطب الشرعي للوقوف على الصفة التشريحية الخاصة به، ومعرفة أسباب الوفاة وكذا انتدبت لجنة هندسية لمعرفة اسباب سقوط مصعد العقار فنيا.

التحريات: سقط به عقار منزله من الطابق السابع

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى الهرم تضمنت استقبال شخص في العقد الرابع من العمر جثة هامدة إدعاء سقوط مصعد العقار الذي يقطن به بمنطقة الهرم وهو بداخله.

وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وبالكشف الظاهري على جثمان المتوفي تبين وجود نزيف حاد في المخ والبطن والصدر وجروح بمنطقة الرأس وكدمات في كافة أنحاء الجسد.

تفاصيل مصرع صاحب شركة سياحة في الجيزة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفي صاحب شركة سياحة شهيرة وبالغ من العمر 45 عاما، وأنه يقطن بالعقار محل الواقعة وكان عائدا إلى منزله.

كما شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة،  أن المجني عليه كان عائدا من أداء مناسك العمرة، وأثناء استخدامه الأسانسير من الطابق الحادي عشر سقط به بعد تعطله ما بين الطابقين السابع والسادس.

وأجرت الأجهزة الأمنية في الجيزة تحريات مكثفة ومعاينة للوقوف على أسباب تعطل الأسانسير وسقوطه، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي