عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يؤدي مرانه الأول في الكونغو على ملعب مازيمبي.. وكولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الفريق

تحيا مصر

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول في الكونغو في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من ٢٥ دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات. 

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

فيما ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين ظهر اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقوم المدير الفني خلال المحاضرة بشرح برنامج التدريب خلال الأيام التي تسبق المباراة، بالإضافة إلى استعراض بعض لقطات الفيديو لفريق مازيمبي للتعرف على أسلوب أداء المنافس ونقاط القوة والضعف بين صفوفه، وكذلك أهم الأوراق التي يعتمد عليها.

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي

ويخوض فريق الأهلي مباراته مع فريق مازيمبي مباراة الذهاب في تمام الساعة الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و مازيمبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام الزمالك في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد وتوقف رصيد الفريق عند 21 نقطة ومازال لديه العديد من المباريات المؤجلة من أجل تحقيق الفوز والتواجد في صدارة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي