عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المتوحش حلقة 31.. أحداث مثيرة يعرض على هذه القنوات

مسلسل المتوحش حلقة
مسلسل المتوحش حلقة 31

ينتظر الجمهور معرفة أهم أحداث مسلسل المتوحش حلقة 31 وذلك بعدما انتهت أحداث الحلقات السابقة على حدث مشوق للغاية يجعل الجمهور مترقبا للأحداث الجديدة من مسلسل المتوحش حلقة 31، والذي من المقرر  عرضها في الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الخميس.

مسلسل المتوحش حلقة 31

يعرض مسلسل المتوحش حلقة 31 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في الساعات المقبلة من مساء اليوم الخميس الموافق 18 من شهر ابريل الجاري وذلك على عدد كبير من القنوات الفضائية المنصات الالكترونية ويحظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور المصري وعدد من جمهور الوطن العربي بسبب قصته المؤثرة التى ارتبط بها الجمهور.

مسلسل المتوحش حلقة 31 

مواعيد عرض مسلسل المتوحش حلقة 31 على mbc 

وتعرض حلقة 31 من مسلسل المتوحش في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات mbc، كما يعرض قبلها بساعات على منصة شاهد الالكترونية وذلك لضمان استمتاع المشاهد بأكثر من وسيلة مشاهدة وتوفير العديد من السبل له في تلك المشاهدات، كما يتم عرض مسلسل المتوحش أيضا على شاشة قناة الفجر الجزائرية وفوكس تي في وعدد من القنوات الاخرى.

مسلسل المتوحش

تفاصيل مسلسل المتوحش

ويعد مسلسل المتوحش من بطولة النجوم الأتراك خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجك، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان.

وتدور أحداث مسلسل المتوحش حول يامن الذي يولد في عائلة ثرية جدا لكنه يتوه من أهله وهو في سن صغير فيربر بي بيئة غير بيئته لكن ذكرياته لا تفارق أسرة الثرية التي بدأ يبحث عنها في كل مكان حتى عثر على والدته ووجد ثراءها الكبير ولكن لم يكن يعلم في البداية أنها متزوجة برجل آخر غير والده وان والده الحقيقي يعمل في المستشفى الذي علج بها صديقه المقرب ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

وينافس مسلسل المتوحش أمام كلا من مسلسل كريستال ومسلسل المؤسس عثمان ومسلسل صلاح الدين الايوبي ومسلسل طائر الرفراف وعدد من المسلسلات التركية الاخرى التي تحظى بنسب مشاهدة عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي