عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تحية في الميكروفون.. القصة الكاملة لمقتل مسن الدقهلية في فرح

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

جريمة مأساوية شهدتها محافظة الدقهلية، وبالتحديد مركز المنزلة حيث سطر مريض نفسي نهاية مأساوية لـ مسن ستيني بسبب مشاجرة في فرح بقرية العزيزة في الدقهلية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لمقتل مسن الدقهلية.

القصة الكاملة لمقتل مسن الدقهلية

باشرت النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات في واقعة اتهام شاب بقتل مسن ستيني داخل فرح بقرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة في الدقهلية، حيث امرت بعرض المجني عليه على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات وصرحت بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية.

وطلبت النيابة العامة في الدقهلية، تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بعرض المتهم على الطب النفسي لبيان ما إذا كان يعاني مرض نفسي من عدمه، واستمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة وقررت حجز المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

مريض نفسي يقتل مسن في الدقهلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال جثة شخص يدعى م م 62 عاما من قرية العزيزة بالمنزلة مصابا بنزيف حاد في المخ بإدعاء مشاجرة وتعدي من شخص آخر.

وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، وجرى تشكي فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إلى مسرح الحادث لكشف الملابسات وضبط المتهم في الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل مسن الدقهلية

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات وصول جثة شخص ستيني يرتدي كامل ملابسه وبه اثار تعدي في الرأس متوفي متاثرا بإصابته بنزيف حاد في المخ، وجرى الاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة الذين اتهموا شاب مريض نفسي بالتعدي على المجني عليه.

وكشفت تحريات أجهزة المباحث في الدقهلية، أنه أثناء تواجد المجني عليه في فرح بقرية العزيزة في المنزلة حضر المتهم وطلب منه القاء التحية له في ميكروفون الفرح إلا أن المجني عليه رفض ذلك وقام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه حتى فقد وعيه.

وشرحت تحريات أجهزة مباحث الجيزة، أن المجني عليه تم نقله إلى المستشفى متأثرا بإصابته وتوفي جراء إصابته بنزيف حاد في المخ وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة أمن الدقهلية القبض على المتهم بومواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر شهود العيان بأن المتهم قام بالتعدي عليه بالضرب المبرح على رأسه حتى فقد وعيه ثم لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي