عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الفينوبـ جنيه» الحكومة تعلن الأسعار الجديدة للعيش السياحى وطن الدقيق بـ 16ألف جنيه فقط

تحيا مصر

أكد النائب طارق حسنين، رئيس غرفة الحبوب باتحاد الصناعات أن استقرار سعر الصرف ساهم في توافر السلع الأساسية وانخفاض أسعارها وطن الدقيق سعره  الآن  16 ألف جنيه ومن ثم  سعر الرغيف السياحى 80جرام بـ جنيه ونص بدلا من 2جنيه وربع .

الأسعار الجديدة للعيش السياحي 

جاء ذلك فى مؤتمر رئيس الوزراء باتحاد الغرف التجارية مؤكدا علي أن  سعر الرغيف السياحى 40 جرام بـ 75 قرش بدلا من جنيه وربع والـ 25 جرام بـ 50قرش بدلا من 75قرش  والفينو 35جرام سيكون بجنيه بدلا من جنيه ونص والفينو 70جرام سيكون بـجنيه ونص بدلا من 2جنيه ونص، مشيرا إلي أن هذه الأسعار تم التوافق عليها مع وزير التموين وغرفة المخابز. مشيرا إلي أن كل هذه التحركات من أجل المواطن البسيط بعد أن تحركت الحكومة فى تحقيق استقرار سعر الصرف.

رئيس الوزراء وأسعار العيش السياحي 

واتفق معه عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز مؤكدا على أن الجميع سيكون ملتزم بهذه الأسعار  مشيرا إلي أن الإشكالية ستكون فى المخابر العشوائية والتى لم يصدر لها أى تراخيص فيما تدخل رئيس الحكومة د. مصطفى مدبولى مؤكدا على أن تطبيق هذه الأسعار سيكون بداية من الأحد القادم  والأجهزة الرقابية ستواصل دورها الفعال علي أرض الواقع.

رئيس الوزراء والأسعار الجديدة 

 وقال مدبولي أيضانتابع على مدار الساعة ضبط الأسعار في الأسواق تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي هناك انخفاض ملحوظ في أسعار السلع الأساسية في مختلف المحافظات كما قال أيضا:"أوجه الشكر للأجهزة الرقابية للالتزامهم بإجراءات الرقابة على الأسواق وسيتم التعامل مع المخالفات والتجاوزات في أسعار السلع في إطار القانون بكل حسم ونتابع على مدار الساعة ضبط الأسعار في الأسواق تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي

تابع موقع تحيا مصر علي