عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله.. إقامة العرض الخاص لـ فيلم شقو في دبي اليوم

فيلم شقو
فيلم شقو

احتفل اليوم الخميس 18 إبريل صناع فيلم شقو بالعرض الخاص في دبي، وذلك بعد تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية في الإمارات، بحضور عدد كبير من نجومه وصناعه، وعلى رأسهم النجمة يسرا، وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

العرض الخاص لـ فيلم شقو في دبي

وكانت النجمة يسرا قد روجت للعرض الخاص لـ فيلم شقو الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها من إطلالتها في العرض الخاص.

بوستر فيلم شقو 

وظهرت يسرا في الصور ببدلة أنيقة باللونين الأبيض والأسود نسقتها مع مجوهرات باللون الفضي، وتسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، حيث أعربوا عن إعجابهم بالإطلالة، وهنئوا يسرا بنجاح فيلم شقو بعد أن حقق إيرادات عالية أمام شباك التذاكر.

تأجيل العرض الخاص لـ فيلم شقو

وكان قد أعلن الفنان عمرو يوسف تأجيل العرض الخاص لـ فيلم شقو في دبي بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس، وكتب: "تم تأجيل العرض الخاص إلى غدًا بسبب الظروف الجوية".

ومن ناحية أخرى احتفل صناع فيلم شقو بالعرض الخاص في مصر بأحد المولات في القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم، منهم: يسرا، أحمد السبكي، عمرو يوسف، دينا الشربيني، حسن الرداد، محمد ممدوح، أمينة خليل، حسن الرداد، وغيرهم.

تفاصيل فيلم شقو

يشارك في بطولة فيلم شقو عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل، عمرو يوسف، دينا الشربيني، وليد فواز، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

والفيلم تدور أحداثه في إطار اكشن ممزوج بالرومانسية و مأخوذ عن رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتتمحور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

عمرو يوسف يتحدث عن أبطال فيلم شقو

وسبق وأن تحدث عمرو يوسف عن أبطال فيلم شقو، فقال عن الفنانة أمينة خليل: ممثلة جريئة وقدرت تعمل دور مختلف عنها في فيلم شقو وصديق عزيزة عليا ونجحنا سوا في مسلسل جراند اوتيل، بينما قال عن محمد ممدوح: محمد ممدوح بيحب شغله جدا وبيفضل خايف من أول مشهد لآخر مشهد لكن هو من الممثلين العظماء واللي بستمتع بالشغل معاه وهو صاحب جدع جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي