عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد: في 3 مشاهد خلوني عايز اعمل مسلسل أشغال شقة.. وتسريحة الشعر كانت مضايقاني

هشام ماجد
هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد عما حمسه للمشاركة في مسلسل أشغال شقة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

هشام ماجد يتحدث عن مسلسل أشغال شقة

وقال هشام ماجد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: في 3 مشاهد قريتهم خلوني عايز اعمل المسلسل، أن الدكتور قال في أرنب اسمه محسن، والمشهد لما شافتني في المول وافتكرت أن أيلا مراتي، والمقابر، ومكنتش متخيل مشهد الكبدة، المشهد كان لطيف على الورق بس مكنتش متوقع أنه يكون من أحسن مشاهد المسلسل.. وتسريحة شعر الشخصية كان مضايقني في الأول.

هشام ماجد 

تفاصيل مسلسل أشغال شقة

جدير بالذكر، أن مسلسل أشغال شقة من بطولة النجوم هشام ماجد أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول زوجين ينجبون طفل ويبدأون معاناتهم معه حيث تعاني اسماء جلال من التربية وعدم معرفتها كيف تدير حياة أسرة بها طفل بينما يعاني زوجها من تصرفاتها الغريبة، واحداث العمل ظهرت اقرب للواقع بشكل كبير ما جعل الجمهور في حالة تشوف لمعرفة أحداث كل حلقة جديدة، ويشارك هشام ماجد في موسم أفلام عيد الفطر من خلال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.

هشام ماجد عن هنا الزاهد: شبهي وبتفصلني ضحك

وسبق وأن حل الفنان هشام ماجد ضيفًا على برنامج مساء الإمارات وأعرب خلال حواره عن سعادته العارمة بالتعاون مع الفنانة الموهوبة هنا الزاهد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي تم عرضه بالتزامن مع أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2024، وأكد على وجود كيميا ولغة تفاهم بينه وبين هنا الزاهد كما أكد على حبه للعمل معها واستمتاعه به وقال: "أنا بحب الشغل مع هنا الزاهد، هي دؤوبة جدًا، وبتحب شغلها والعمل اللي بتقدمه، وهي بتحب البروفات الكتير وشبهي وليها طريقة كلام كده غريبة بتفصلني ضحك".

تابع موقع تحيا مصر علي