عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا السبت قبل مواجهة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يعقد البرتغالي جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف مساء غداً السبت باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض تحيا مصر استعدادات فريق نادي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني.  

جوزيه جوميز يدخل مباراة دريمز بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاهلي

ويأمل مجلس إدارة نادي الزمالك في عبور عقبة فريق دريمز الغاني بعد الفوز في مباراة القمة أمام الغريم التقليدي  النادي الاهلي، في مباراة شهدت أحداث عصية ولكن خرج نادي الزمالك منها بتحقيق مكاسب معنوية كبيرة وعودة مستوى بعض اللاعبين الى “توب فورم” وعلى رأس هولاءِ اللاعبين نبيل عماد دونجا خط وسط الفرق ومحمد شحاته وسيف الدين الجزيري الذي استطاع تسجيل هدفين في مرمي مصطفي شوبير ليفوز الزمالك في مباراة القمة بنتيجة هدفين مقابق هدف أحرزه أحمد عبد القادر للنادي الأهلي. 

جوزيه جوميز يعقد موتمرًا صحفيًا لمباراة دريمز الغاني بعد الفوز بالقمة 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في الخامسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.
ويُعقد في الخامسة والنصف مساء غداً السبت المؤتمر الصحفي لعبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في السادسة مساءً باستاد القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

استعدات فريق نادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني 


 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي. 

تحيا مصر
جوزيه جوميز

تدريبات تأهيلية لـ أحمد فتوح قبل مواجهة دريمز الغاني  

أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

تابع موقع تحيا مصر علي