عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: لا نخشى مواجهة مازيمبي والأهلي يريد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه يعلم أم مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هامة وصعبة، ولكن الأهلي يلعب دائما على الفوز وتحقيق البطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مازيمبي، سنلعب مباراة هامة وقوية أمام مازيمبي وستكون على ملعب نجيل صناعي والجماهير قريبة من ملعب المباراة وهذا الأمر صعب للغاية، ولكننا نريد الخروج بنتيجة جيدة وتحقيق الفوز في الذهاب.

وأكمل مارسيل كولر، كل فريق يريد التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو حق مشروع للجميع، وأي فريق يصل للدور نصف النهائي فهو قوي ولا يمكن التقليل منه نهائيا، ومباريات الدوري عكس مباريات دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، سنظهر بأفضل شكل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأثق في كل اللاعبين ونريد تكرار الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ولن أتحدث عن ما أفكر به من أجل تحقيق الفوز على مازيمبي وأنا أعرف كل الأجواء في أفريقيا.

واستكمل مارسيل كولر، حققنا الفوز على سيمبا التنزاني لأول مرة وعندما تلعب بشكل جيد فأنت تستطيع أن تحقق أفضل نتيجة، وبيرسي تاو كان يعاني من إصابة في الفترة الماضية ويتدرب مع الفريق منذ 3 أيام وسنحدد موقفه من المباراة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، هناك حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي، ونتعلم دائما من الأخطاء وبيراميدز لعب هنا وقدم مباراة كبيرة ولكنه أهدر العديد من الفرص والفارق أن مازيمبي كان يحرز الأهداف.

كولر
مؤتمر الأهلي

ربيعة وكولر يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعه رامي ربيعة كابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي المقرر عقده ظهر اليوم الجمعة قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحدث كولر وكابتن الفريق عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين وكافة الأمور المتعلقة بها والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي