عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للاطمئنان على الفريق

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

حرص وزير الشباب والرياضة،  أشرف صبحي ، علي التواصل مع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الاهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى الكونغو؛ من أجل الإطمئنان علي البعثة، قبيل المباراة المرتقبة مع مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مكالمة وزير الشباب والرياضة لرئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للإطمئنان على فريق النادي الاهلي.  

 

وزير الشباب والرياضة 

وزير الشباب والرياضة يتواصل مع رئيس بعثة  الاهلي للإطمئنان على الفريق

وأكد وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة لجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية، وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء لهم والفوز في المنافسات التي يخوضونها، معربًا عن ثقته في قدرة النادي الأهلي على تقديم أداء مميزأمام فريق مازيمبي ، وتحقيق الفوز والتأهل إلي النهائي.

وأثني الدكتور أشرف صبحي علي جهود السفير هشام المقود سفير مصر في الكونغو ومسئولي السفارة المصرية؛ لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي.

وويواجه النادي الأهلي نظيره فريق مازيمبي غد السبت على ملعب بي تي مازيمبي في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن مباريات دورري أبطال إفريقيا في الدرو النصف نهائي. 

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي 

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا  في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وخلال الاجتماع سيتم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.من المقرر يحضر الاجتماع من الاهلي كل من الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق. ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا. 

وبالجدير بالذكر، أن رئيس بعثة الاهلي أشاد بالسفير هشام المقود  ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو قاموا بجهود كبيرة لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة، وأن هذه الجهود بدأت قبل وصول الأهلي إلى الكونغو، حيث قام وفد من مسئولي السفارة وعلي رأسهم إسلام قناوي، قنصل مصر في الكونغو.

تابع موقع تحيا مصر علي