عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح أحمد لتحيا مصر: صلاح السعدني عمدة الدراما المصرية وأعماله هتفضل موجودة معانا

الفنان فتوح أحمد
الفنان فتوح أحمد

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع جثمان الفنان القدير صلاح السعدني بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لوداعه إلى مثواه الأخير ومساندة نجله الفنان أحمد السعدني الذي سيطرت على وجهه ملامح الكسرة والصدمة أثناء وداعه لوالده وانهياره.

أحمد السعدني من جنازة صلاح السعدني 

فتوح أحمد: صلاح السعدني عمدة الدراما المصرية وأعماله هتفضل مكملة معانا

وجاء الفنان فتوح أحمد من أبرز الحاضرين في جنازة الراحل صلاح السعدني وكان لكاميرا موقع تحيا مصر لقاء معه أثناء تواجده في الجنازة وعبر عن حزنه بفقدان نجم كبير مثل صلاح السعدني قائلًا: "صلاح السعدني خسارة كبيرة للدراما المصرية واحنا فقدناه هو عمدة الدراما المصرية، وهو مماتش هو هيفضل مكمل معانا وموجود بأعماله، صلاح السعدني كان عبقري كان نظره ضعيف لكن كان يبص لعدسة الكاميرا ويعدل على المصور.

نجوم الفن في جنازة صلاح السعدني

والفنان فتوح أحمد حرص على حضور جنازة الفنان صلاح السعدني إلى جانب عدد من كبار النجوم منهم أحمد السقا، مجدي كامل، أحمد رزق، أحمد حلمي، منى زكي، هنادي مهنا، هنا الزاهد، مدحت تيخا، ريهام عبد الغفور، محمد إمام، علي ربيع، غادة عادل، انجي علي.

محمد إمام

وعلق الفنان مدحت تيخا على وفاة الفنان صلاح السعدني وأعرب عن حزنه أثناء تواجده في الجنازة وقال: "صلاح السعدني الله يرحمه كان خيره علينا كلنا هو مر بأزمة مرضية قبل وفاته وكان تعبان جدا والحمدلله راح عند اللي ارحم مننا كلنا".

موعد ومكان عزاء صلاح السعدني

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة الموافق 19 إبريل الفنان القدير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا وذلك بعد معاناته مع عدك أمراض المتعلقة بالشيخوخة، وتستعد أسرة الراحل لاستقبال العزاء مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، ومن المتوقع أن يحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن ومحبي وأقارب الفنان صلاح السعدني ليقدموا واجب العزاء ويساندون نجله الفنان أحمد السعدني ودعمه في محنته.

آخر ظهور لـ صلاح السعدني 

ويذكر أم آخر ظهور للفنان صلاح السعدني منذ أكثر من 10 أعوام من خلال تقديمه مسلسل القاصرات والذي لقى نجاحًا كبيرًا منذ طرحه عام 2013 حتى يومنا هذا، وشاركه في بطولة المسلسل داليا البحيري، منه عرفة، ملك زاهر، ياسر جلال، لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين. 

تابع موقع تحيا مصر علي