عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وهي راجعة من المدرسة.. عامل يتـ ـحرش بفتاة في العجوزة|القصة الكاملة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

قصة فتاة العجوزة، والتي تعرضت لتحرش جسدي على يد عامل نظافة أثناء عودتها من المدرسة، حيث اتهم والدها عامل نظافة بالتحرش بها في منطقة العجوزة ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة العجوزة.

تفاصيل تحرش عامل نظافة بفتاة في العجوزة

تفاصيل واقعة فتاة العجوزة، بدأت أثناء عودتها من المدرسة إلى منزل أسرتها حيث تعرضت لتحرش جسدي على يد عامل نظافة قام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها وأخبرت فتاة العجوزة والديها بما حدث معها خلال عودتها إلى المنزل.

عادت فتاة العجوزة من المدرسة كعادتها ولكن وجهها كان يبدو عليه ملامح الخوف وأخبرت والديها بأنها أثناء عودتها من المدرسة تعرضت لتحرش على يد عامل نظافة قام بملامسة اجزاء حساسة من جسدها في الطريق.

فتاة تتهم عامل نظافة بالتحرش بها أثناء عودتها من المدرسة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من قسم شرطة العجوزة تضمن ورود بلاغا من والد فتاة أفاد فيه بتعرضها للتحرش أثناء عودتها من المدرسة في الطريق إلى المنزل، وكشفت الفتاة أن المتهم عامل نظافة.

وقالت الفتاة في محضر الشرطة التي حررتها مباحث العجوزة أنها أثناء عودتها من المدرسة في الطريق إلى المنزل تعرضت للتحرش على يد عامل نظافة قام بملامسة أماكن حساسة من جسدها وأنها أخبرت والديها بذلك.

تحقيقات للوقوف على ملابسات التحرش بفتاة العجوزة

وقال والد فتاة العجوزة أن ابنته عادت من المدرسة خائفة وحينما سألها اخبرته بأنها تعرضت للتحرش وملامسة أماكن حساسة من جسدها أثناء عودتها من المدرسة في الطريق إلى المنزل واصطحبها إلى القسم لتحرير البلاغ اللازم.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوجهت قوة أمنية من مباحث العجوزة إلى موقع البلاغ وتمكنت من ضبط عامل النظافة المتهم وتبين أنه قام بملامسة جسد الفتاة أثناء عودتها من المردسة في طريقها إلى المنزل مستغلا سيرها بمفردها.

وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة الترحش بفتاة العجوزة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال والد الفتاة وأمرت بالتحفظ على آلات المراقبة بمحيط وقوع الحادث لكشف ملابسات الواقعة كما قررت حجز المتهم على ذمة التحريات.

تابع موقع تحيا مصر علي