عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 9.. تشويق وإثارة

مسلسل لعبة الحب
مسلسل لعبة الحب

انطلق عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 9 خلال الساعات الماضية، وشهدت تطورًا كبيرًا في الأحداث وذلك عبر قناة Mbc 1 من  الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مسلسل لعبة حب الحلقة 9

وتعرض مسلسل لعبة حب الحلقة 9 أيضًا على قناة Mbc مصر 2 في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتدور الأحداث التي يرصدها تحيا مصر حول جد يدفع لفتاة فقيرة حتى تقع بحفيده الغني في الحب وبالفعل تتوالى الأحداث في هذا الإطار.

بطلة مسلسل لعبة حب 

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 9

وتناولت أحداث مسلسل لعبة الحب الحلقة 9، تنظيم سما حفل عشاء للضيوف الإيطالين وإخبار مالك للمتواجدين أنه خطيب سما حتى يبعد انظارهم عن الحذاء المفقود.

مسلسل لعبة حب 

وأثناء ذهاب سيرين للقاء فريدة ضمن مسلسل لعبة حب الحلقة 9، ترى سلطان مع عارضة أزياء وتقوم بتصويره لابتزازه فيما بعد، واستطاعت سيرين أن تجد الحذاء في مكتب فريدة بعدما وضعت خطة لخروجها من المكتب.

أبطال مسلسل لعبة حب 

ويشارك في بطولة مسلسل لعبة حب نخبة من نجوم الفن وهم: معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، والمسلسل من إخراج فيدات أويار.

وتصدرت الحلقة 9 من مسلسل حالة حب تريند محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتفاعل معها الجمهور في مصر والوطن العربي بشكل كبير. 

وتعرض العمل لانتقادات، حيث كتب الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هو الدراما اللبنانية امتي يبقي عندهم كيراتفيتي و يبطلوا نسخ تركي بجد دلوقتي بالصدفة جبت MBC 4 لقيت عليها مسلسل اسمه لعبة الحب نسخ لصق حب للإيجار كل شئ حرفيا كل شئ طريقة التصوير، الكراكترز و طبيعة كل شخصية بطريقة الكلام ، بالكلام ذات نفسه ، بتون الصوت ، بحركاتها و بإستايلاتها لبس صوت و صورة بجد نسخ لصق.. مفيش أي إبداع ولا تغيير المفروض على الأقل كان يبقى في خط درامي جديد يخلينا نحس أننا بنشوف حاجة مختلفة ويبقى في حماس للحلقات القادمة والجديدة والواحد يبقى مش متوقع كده اللي هيحصل أو هيجرى ايه لكن دا خلاص كأننا بنعيد المسلسل عشان مش لاقين بس حاجة نشوفها أو نتفرج عليها.. اتمنى يبقى في احترام شوية لعقل المشاهد اللي بيتفرج. 

تابع موقع تحيا مصر علي