عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيفين جورج لـ تحيا مصر: هدفي أن أكون ضمن أفضل 100 لاعب على مستوى العالم في لعبة الشطرنج وتحقيق الجراند ماستر (فيديو)

كيفين جورج
كيفين جورج

قال كيفين جورج، أصغر مصري وأفريقي يحصل على أستاذ دولي في الشطرنج، أنه بدأ ممارسة لعبة الشطرنج وهو بعمر 8 سنوات، وكان والده ووالدته يقدمون الدعم الدائم له بشكل مستمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كيفين جورج.

تصريحات كيفين جورج لاعب الشطرنج

وأضاف كيفين جورج في تصريحات لموقع تحيا مصر عبر بث مباشر، أنا أصغر أستاذ دولي في مصر والعالم وأفريقيا وعمري حاليا 14 سنة، وأعمل من أجل الوصول لأعلى تصنيف، وحقق بطولة أفريقيا للناشئين 4 مرات على التوالي.

وأكمل كيفين جورج، مدربي في البداية كان شريف أشرف، ومدربي الحالي هو باسم أمين بطل أفريقيا والعرب في الشطرنج، ويدعمني دائما وشريف أشرف كان له مجهود كبير معي.

كيفين جورج لاعب الشطرنج

وزاد كيفين جورج، هدفي أن أكون ضمن أفضل 100 لاعب على مستوى العالم في الشطرنج والوصول لهذا التصنيف صعب للغاية، لأنه لابد أن ألعب بطولات عالمية خارجية بشكل مستمر، والأمر مكلف للغاية، ولكن عائلتي تدعمني على قدر المستطاع وألعب في 3 بطولات عالمية في العالم الواحد.

واستكمل كيفين جورج، من المفترض أن ألعب بطولة عالمية مرة واحدة في الشهر على الأقل وأول بطولة حققتها كنت بعمر 10 سنوات، وبدأت لعب الشطرنج وأنا بعمر 8 سنوات، وأطمع أن أكون جراند ماستر في الشطرنج.

كيفين جورج

واختتم كيفين جورج تصريحاته، أتمنى أن أكون أصغر جراند ماستر في مصر وأفريقيا والعالم، ولعب الشطرنج حاليا أصبح سهلاً وهناك مواقع أونلاين لتدريب الشطرنج، ولا أريد أن أكون مدربا ولدي أحلام أخرى في الشطرنج.

تابع موقع تحيا مصر علي