عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا.. أحمد موسى يعد مشاهديه بعرض أمر هام خلال أيام

أحمد موسى
أحمد موسى

وعد الإعلامي أحمد موسى، مشاهدي برنامجه " على مسؤوليتي "، بعرض حلقة خاصة من أرض الفيروز، مؤكدا أنه قام بتصوير حلقة خاصة من ارض الفيروز سيناء.

موسى يعرض حلقة خاصة من سيناء قريبا

وقال موسى ، خلال تصريحات نقلها موقع تحيا مصر من حلقة اليوم ببرنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" قريبا هنعرض حلقة خاصة من سيناء بعد جهود الدولة في التنمية".

 أيضا تطرق الإعلامي أحمد موسى في حديثه اليوم عن المساعدات المصرية لغزة، قائلا :" قمنا بتفقد اصطفاف شاحنات المساعدات الإنسانية في مدينة العريش والتي تنتظر دخولها إلى قطاع غزة ".

وتابع :" الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي قررت دعم الأشقاء في قطاع غزة بكل ما لدينا من جهود، :" الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي قررت دعم الأشقاء في قطاع غزة بكل ما لدينا من إمكانيات".

موسى: مصر مستمرة في دعم غزة

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" التقيت بسائقي شاحنات المساعدات الإنسانية والناس مستحملة وصابرة كي تقوم بإرسال الشاحنات لقطاع غزة ".

وأكمل:" مصر تستقبل المصابين الفلسطينيين لتلقي العلاج والفلسطينيين يعودون إلى أرضهم بعدها، :" ميناء رفح البري من الجانب المصري مفتوح ولم يغلق للحظة واحدة ومصر تعمل على قدم وساق من أجل إيصال المساعدات لقطاع غزة".

وأتم :" جهد خارق وغير مسبوق من الدولة المصرية من أجل تسهيل دخول المساعدات لقطاع غزة ".

استمرار استقبال الجرحى والمصابين في قطاع غزة

وفي السياق رصد عبدالمنعم إبراهيم، مراسل فضائية "إكسترا نيوز" من معبر رفح، مستجدات إرسال المساعدات الإنسانية لأهالي غزة، مؤكدا دخول الوقود واستقبال الجرحى والمصابين من الأشقاء في قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي والحرب الشرسة التي يشنها العدوان على الأشقاء في القطاع منذ السابع من أكتوبر وحتى الآن.

ونوه بأنه نتيجة هذه الحرب بالطبع القطاع مدمر ونتيجة آلة الحرب الإسرائيلية التي دمرت وصنعت الإبادات الجماعية داخل قطاع غزة ودمرت الكثير من المباني وخرجت العديد من مستشفيات قطاع غزة وبالتحديد شمال القطاع عن الخدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي