عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على أهلي بنغازي الليبي (98/86) في الدوري الأفريقي لكرة السلة

مباراة الأهلي والأهلي
مباراة الأهلي والأهلي الليبي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي وأهلي بني غازي الليبي في الجولة الثانية لدور المجموعات في الدوري الأفريقي لكرة السلة، بفوز النادي الأهلي (98/86) ويحقق المارد الأحمر الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي وأهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي وأهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي وأهلي بني غازي الليبي في الجولة الثانية بالدوري الأفريقي لكرة السلة وتقدم الفريق الليبي في البداية بنتيجة 7/4 وعاد النادي الأهلي من جديد للنتيجة حتى وصلت النتيجة قبل نهاية الشوط الأول 17/17 وانتهت الفترة الأولى بتقدم الريق الليبي 21/20 وبفارق نقطة واحدة.

وفي الفترة الثانية كانت القوة متواجدة من جانب الفريقين مع استمرار تفوق الفريق الليبي ووصلت النتيجة إلى 31/28 وانتهى الشوط الأول والفقرة الثانية بتقدم الأهلي والريمونتادا المصري بنتيجة 42/39.

لا يتوفر وصف.
الأهلي وأهلي بني غازي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وأهلي بني غازي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع بداية الفترة الثالثة استمر تفوق النادي الأهلي ووصلت النتيجة إلى 47/42 حتى انتهى الفترة الثالثة بتقدم الأهلي على أهلي بني غازي بنتيجة 69/58.

وكانت السيطرة مطلقة من جانب النادي الأهلي في الفترة الرابعة وتقدم 78/67 ثم 84/73 حتى وصلت النتيجة في النهاية بفوز الأهلي على أهلى بني غازي الليبي (98/86).

بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة

وحقق الأهلي الفوز الثاني في البطولة بعد الفوز أمس على سيتي أويلرز الأوغندي وسجل 99 نقطة.

ويتواجد مع النادي الأهلي في مجموعته، كيب تاون الجنوب أفريقي، سيتي أويلرز الأوغندي وفيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي وبترو دي لواندا الأنجولي وسلاك الغيني وأهلي بني غازي الليبي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎జన్ AL AHLY 28 RWANIDA ANDA RWIşit TLESOn‎‏'‏‏
مباراة الأهلي وأعلي بني غازي

نتيجة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز في الدوري الأفريقي لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي وسيتي أويلرز بتقدم المارد الأحمر طوال الفترة وانتهى الفترة الأولى بتقدم الأهلي 28/16 ، وانتهت مباراة الأهلي وسيتي أويلرز بفوز الأهلي 99/76 ويقدم البداية القوية من أجل الدفاع عن لقبه للعام الثاني على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي