عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة، ويدخل النادي الأهلي البطولة وهو حامل لقب النسخة السابقة ويبحث عن الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي، ويكون أول فريق قد حقق هذا الإنجاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة اليوم الجمعة في تمام السابعة مساء، وتستضيف صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر مباراة اليوم بين الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة

تبث مباراة الأهلي وسيتي أويلز الأوغندي في افتتاح تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة والقنوات الناقلة عبر قناة المسار الليبية والموقع الرسمي للبال.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎KY‎‏'‏‏
أوجستي بوش

تصريحات أوجستي بوش مدرب الأهلي

وقال أوجستي بوش مدرب النادي الأهلي قبل افتتاح البطولة بأنه يتمنى تواجد جماهير النادي الأهلي في المباراة الافتتاحية والتواجد في البطولة بشكل مستمر من أجل دعم الفريق.

وأكمل أوجستي بوش، النادي الأهلي لا يعرف إلا الألقاب ونريد تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، ولدينا جماهير لا تقبل بالمركز الثاني والجميع يتعامل مع ذلك بشكل جيد.

وأردف أوجستي بوش، سعيد بتواجد لاعب معنا مثل إيهاب أمين وهو لاعب موهوب ومميز وهو شخصية قيادية داخل النادي الأهلي ويفيد الجميع داخل الفريق.

وقررت إدارة النادي الأهلي تخصيص أتوبيسات لنقل جماهير الفريق إلى صالة حسن مصطفى من أجل دعم الفريق وسيكون التجمع أمام بوابة المعلمين بفرع الجزيرة في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏حشد‏‏
جماهير الأهلي

تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة

وتقام تصفيات الدوري الأفريقي في مصر خلال الفترة من 19 حتى 27 أبريل الجاري بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويتواجد النادي الأهلي في مجموعة النيل بجانب سيتي أويلز الأوغندي وبانجي من أفريقيا الوسطى والأهلي الليبي.

وسيكون حسن شاكوكش متواجد في إحدى فقرات حفل الافتتاح بجانب تواجد فريق شارموفرز في فقرات اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي